الأربعاء ١٧ تشرين أول ٢٠١٨
هواوي P20 Pro يحقق مبيعات ملفتة في لبنان
06-06-2018 | 13:42
هواوي P20 Pro يحقق مبيعات ملفتة في لبنان

بعد حوالي الأسبوعين من إطلاقه في السوق اللبنانية، أثبت جهاز هواوي P20 Pro أنه لاعب حقيقي أحدث نقلة نوعيّة في هذا المجال.

ومنذ إطلاقه عالمياً، حقق هذا الجهاز مبيعات كبيرة حول العالم ونتائج مبيعات مذهلة في لبنان أيضاً. وبفضل كاميرا Leica الثلاثية الأبعاد بدقّة 40 ميغابكسل، نجح هواوي P20 Pro في جذب انتباه المستهلكين اللبنانيين ووضع نفسه في خانة أفضل جهاز ممكن أن تحصل عليه هذا العام.

وقد زوّد هاتف HUAWEI P20 Pro بأوّل كاميرا في العالم ثلاثية من لايكا، تتميّز بأفضل دقة موجودة على مستوى الهواتف الذكية المعاصرة. كما ويتضمن نظام الكاميرا مستشعر للألوان الأساسية RGB بدقة 40 ميغابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، ٳضافة ٳلى مستشعر آخر بدقة 8 ميغابكسل وعدسة مقربة لإنتاج تفاصيل وٳضاءة مذهلة في كل صورة.

ونتيجة لذلك، تمكن الهاتف من تحقيق أعلى الدرجات الجمالية على موقع DxOMark المعروف عالميّاً بأنّه يقوم بتصنيف كاميرات التصوير الفوتوغرافي. وقد حظي هذا الجهاز أيضاً بتقدير كبير من المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وفي لبنان، فإن الفنانة مايا دياب، التي تعاونت معها شركة هواوي، قد أعجبت للغاية بنتائج الصور التي حصلت عليها.

ويقدم جهاز HUAWEI P20 Pro لأول مرّة تقنية ماستر AI ما يجعل التصوير متاحاً للجميع، حيث تقوم تقنية التعرف على المشهد في الوقت الحقيقي مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بتحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة، واختيار أوضاع التصوير المناسبة وتعديل ٳعدادات الكاميرا تلقائياً لإنتاج صور جميلة واحترافية.

وتستطيع الكاميرا الأمامية المخصصة لصور السيلفي بدقة 24 ميغابكسل أن تلتقط أدقّ التفاصيل حتى في الإضاءة الخافتة، ومع خاصية تعزيز الجمال الطبيعي القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، لإعطاء إضاءة ثلاثية الأبعاد للصور الشخصية (بورتريه) والقيام بالتعديلات المناسبة لضمان إنتاج صور سيلفي جميلة  تبرز معالم الوجه بدقة وضبط تلقائي للون البشرة للحصول على صور سيلفي مشرقة.

بينما يسمح مستشعر الكاميرا بدقة 40 ميغابكسل بالتقاط صور أكثر وضوح مع ألوان وتفاصيل أكثر حيوية. واستناداً إلى ذلك، يعتبر هاتف HUAWEI P20 Pro الخيار الأول والمثالي للمستخدمين الذين يودّون الحصول على أفضل كاميرا للهواتف الذكية في السوق.

ويوفّر HUAWEI P20 Pro تفاصيل أفضل ومستويات ضوضاء أقلّ، ممّا يجعله الهاتف الذكي المفضل لأي نوع من التصوير الفوتوغرافيّ أو الفيديو في بيئة ذات إضاءة منخفضة أو في الأماكن الداخلية.

وجهاز  HUAWEI P20 Proهو أول هاتف يشتمل على عدسات جديدة تمتاز بقدرة على التقريب حتى 3 مرات VARIO-SUMMILUX-H 1:1.6-2.4/27-80ASPH، من أجل تعزيز قدرات التصوير إلى مدى بعيد وحتى 5 مرات أقرب لالتقاط صور جميلة مفعمة بالألوان والتفاصيل.

ووفقاً للتقرير الصادر عن مؤسسة (IDC)، استطاعت هواوي أن تزيد من حصتها السوقية إلى 13.8% مقارنة بـ 11.7% لتصبح ثالث أكبر مُصنع هواتف ذكية في العالم في الربع الأول من العام الجاري. وارتفعت نسبة الوعي بعلامة هواوي التجارية إلى 85% في العام 2017، بينما ارتفعت نسبة الوعي إلى 100% على أساس سنوي بالنسبة للمستهلكين في الخارج في ما يتعلق باختيار وتفضيل المستخدم لمنتجات شركة هواوي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة