الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨
هواوي لن تقف موقف المتفرج
07-03-2018 | 18:41
هواوي لن تقف موقف المتفرج

كما كان متوقعاً فإن شركة هواوي لن تقف موقف المتفرج فيما يخص المساعدات الصوتية الذكية، حيث كرست الشركة نفسها في السنوات الماضية كأحد المنافسين الرئيسيين في عالم الهواتف وبات لزاماً عليها ان تبتكر هي الاخرى المساعد الصوتي الخاص بها.

هذا الامر اكدته عدة تقارير صحفية تضمنت معلومات وأدلة جديدة حول HiAssistant، وهو المساعد الرقمي الصوتي الذكي الخاص بهواوي والذي يعد منافساً للمساعدات الرقمية الذكية من غوغل وأمازون وسامسونغ وآبل.

ووفقاً للتقارير فإن هناك الكثير من التلميحات حول إلامكانيات الكاملة لـ HiAssistant، الذي سوف يركز بشكل رئيسي على فهم اللغة الطبيعية التي يقوم العنصر البشري بنطقها.

وبالحديث عن الإمكانيات فإن HiAssistant من هواوي سيكون قادراً على التحكم بشكل كامل بالاجهزة التي يعمل عليها، والتعرف على الكائنات والتكامل مع خدمات البحث والتجارة الإلكترونية، إلى جانب التكامل بشكل أكبر مع السوق الصينية عبر إرسال الرسائل من خلال خدمات التواصل الإجتماعي الصينية QQ و WeChat وإرسال المدفوعات إلى البنوك الصينية الكبرى والترجمة والبحث عن المطاعم ورحلات الطيران والتعرف على الاتجاهات والملاحة وأكثر من ذلك بكثير.

وبحسب المعلومات فإن هذا المساعد الرقمي الصوتي HiAssistant سيكون متاحاً فقط للمستخدمين في الصين، وعلى أجهزة محددة من هواوي التي تتضمن معالج HiSilicon Kirin 970 مع واجهة المستخدم EMUI 8.1، حيث انه من غير الواضح بعد ما إذا كانت هواوي سوف ستطرح هذا المساعد على صعيد دولي، إذ أننا سنقوم بإطلاعكم على هذا الامر فور تأكدنا منه.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة