الأربعاء ١٧ تشرين أول ٢٠١٨
هواوي تشكر الإعلاميين اللبنانيين على طريقتها
14-06-2018 | 16:48
هواوي تشكر الإعلاميين اللبنانيين على طريقتها

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أرادت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن تكرّم الإعلاميين على طريقتها تعبيراً عن امتنانها لهم على دعمهم المتواصل لها. لذلك، أقامت حفل إفطار ضمن حملتها الإقليمية التي حملت عنوان #SayShukran.

واستمتع الحاضرون بمشاركة القيّمين على "هواوي" بالأجواء الرمضانية التقليدية التي تخللها عزف موسيقي حي على العود. وقد شكل الإفطار مناسبة مميزة لتعبّر فيها هواوي عن شكرها لشركائها الإعلاميين على دعمهم المستمر وفي الوقت نفسه للاحتفال بالنجاح اللافت الذي حققه أحدث أجهزة هواوي P20 Pro.

وخلال الحفل عبّر رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي السيّد جيري لياو عن تقديره بالقول "يشكل شهر رمضان المبارك مناسبة فضيلة تدعونا إلى تذكر كل الذين نكنّ لهم كل محبة وتقدير. لهذا نوّد أن نعبّر عن امتناننا إلى زبائننا وشركائنا، خاصة الإعلاميين اللبنانيين الذين نوجه لهم اليوم الشكر على دعمهم الدائم والفاعل."  كما أضاف "تعتبر السوق اللبنانية سوقاً رئيسيّة لنا في المشرق العربي. لكم منا كل التقدير على ترحيبكم بعلامة "هواوي" كشريك تجاري موثوق به. في هذا الشهر الفضيل المخصص للتأمل والتفاني والسخاء، نعود ونؤكد على التزام "هواوي" بخدمة زبائنها بتفانٍ، وذلك بهدف إغناء تجربتهم مع التكنولوجيا الرقمية في الحياة اليومية."

وفقاً للتقرير الفصلي الصادر عن مؤسسة (IDC) المرتبط بالمؤشّر العالميّ لأجهزة الهواتف المحمولة، استطاعت شركة "هواوي" أن تحافظ على موقعها في المرتبة الثالثة في سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي خلال الربع الأول من عام 2018 ، مع حصة جديدة لها في السوق بلغت نسبة 11.8٪.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة