الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨
هاتف OPPO F9 إشحنوه 5 دقائق وتحدّثوا لساعتين
13-09-2018 | 13:03
هاتف OPPO F9 إشحنوه 5 دقائق وتحدّثوا لساعتين

يعاني الكثير من حاملي الهواتف الذكية حول العالم من مشكلة البطء في عملية شحن بطارية هواتفهم، حيث يرى هؤلاء ان عملية شحن البطارية لنسبة 100% أو 75% تحتاج لوقت طويل جداً.

ولكن ما يجهله البعض هو أن شركة OPPO أوجدت حلاً لهذه المشكلة من خلال تقديم تقنية للشحن السريع مختلفة ومتفوقة على بقية التقنيات المتوفرة في السوق، خصوصاً أن OPPO تنفق الكثير من الاموال على الأبحاث والتطوير حول البطارية، التي لا تزال تمثل أحد أهم متطلبات المستهلك.

وتحمل تقنية OPPO للشحن السريع إسم VOOC Flash Charge، حيث ان هناك تقنيات تحاول أن تقدم نفس الفكرة لكن تقنية OPPO تتمتع بشيء مميز حقاً.

بماذا تتميز تقنية VOOC Flash Charge من OPPO؟

تستطيع تقنية VOOC Flash Charge الخاصة فقط بـ OPPO والتي يتم إستخدامها من نحو 90 مليون مستخدم حول العالم، تقديم سرعة شحن أكثر بأربع مرات من الشواحن التقليدية، وذلك بسبب قدرتها على ضخ المزيد من الطاقة مع عدم تعريض البطارية أو محتويات الهاتف لأي ضرر أو جهد، فمثلاً مع VOOC Flash Charge يمكنكم شحن البطارية بنسبة 75% خلال 30 دقيقة فقط.

وبالاضافة الى ذلك فإن OPPO تؤكد انه وعند شحن بطارية الهاتف لمدة 5 دقائق من خلال تقنية VOOC Flash Charge فإن المستخدم سيكون قادراً على التحدث من خلال هاتفه لمدة ساعتين إذا لزم الأمر.

وقد خضعت تقنية VOOC Flash Charge من OPPO لـ 5 مراحل من الحماية، ونظراً لأنها طريقة شحن سريعة خاصة فقط بالشركة ولا يستطيع أحد غيرها إستخدامها، فإنها تتطلب الشاحن الخاص بـ Oppo والمجهز لدعم هذه التقنية.

ويتمتع الشاحن القادر على دعم هذه التقنية ببعض الميزات المهمة مثل القدرة على عدم إنهاك الهاتف، وإبقاء البطارية بحرارتها المعتادة، وهو يعتبر أمراً جيداً لزيادة العمر الافتراضي لجميع مكونات الهاتف.

وبالاضافة الى ذلك فإن OPPO تسمح لكم بإستخدام الهاتف خلال شحنه وفقاً لتقنية VOOC Flash Charge وهو أمر لا تسمح به شركات الهواتف التي تقدم تقنيات مشابهة.

والشاحن الخاص بـ تقنية VOOC Flash Charge تم تجهيزه ليفهم أن شحن البطارية وصل لنسبة الـ 100% ليقوم تلقائياً بإيقاف عملية الشحن لمنع الضرر الناتج عن الشحن الزائد.

وتقنية VOOC Flash Charge يمتلكها هاتف F9 Oppo الجديد الذي سيتم طرحه قريباً في السوق اللبنانية من خلال شركة ACT أو Active Communication Technology، حيث انه حالياً وعند حجزكم للهاتف مسبقاً سوف تحصلون على هدية مجانية عبارة عن Speaker.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة