الأربعاء ٢٦ نيسان ٢٠١٧
هاتف آيفون ويوم الـ 9 من كانون الثاني يناير
09-01-2017 | 10:25
هاتف آيفون ويوم الـ 9 من كانون الثاني يناير

احتفالًا بمرور 10 سنوات على إطلاق أول إعلان لهاتف iPhone، وتحديداً يوم 9 يناير كانون الثاني 2007، نشرت شركة آبل بياناً صحفياً للحديث عن أهمّية الهاتف والفرص التي يوفّرها للمستخدمين.
وافتتحت آبل البيان الصحفي بجملة لرئيس الشركة الراحل ستيف جوبز، الذي وصف من خلالها آيفون بالقول: "إنه جهاز iPod بشاشة عريضة تعمل باللمس، وهاتف ثوري، إضافة إلى كونه جهاز بتقنيات مُبتكرة للاتصال بالإنترنت".
بدوره قال المدير التنفيذي للشركة، تيم كوك، إن هواتف iPhone أصبحت جزءاً أساسيًا من حياة المُستخدمين، حيث غيّرت طريقة التواصل، والتسلية، والعمل، والعيش الخاصّة بهم. وأضاف كوك إن هواتف iPhone وضعت المعايير الأساسية لحوسبة الأجهزة الذكية خلال العقد الأول لها في السوق، وهذه فقط البداية، لأن الأفضل لم يأت بعد.
وتحدّث فيل شيلر، نائب رئيس قسم التسويق في الشركة، قائلًا إنه من المُميّز جدًا أن تعتمد هواتف iPhone منذ الجيل الأول وحتىiPhone 7  على المعايير الذهبية التي تقوم جميع الشركات باعتمادها عند الرغبة بإنتاج هاتف جديد، مشيراً الى ان هواتف iPhone أصبحت جزءاً أساسياً في حياة المُستخدمين اليومية.
ويتوقع الكثيرون أن تقوم شركة بطرح هاتف آيفون غير تقليدي خلال عام 2017، حيث تشير التسريبات الى ان الشركة تقوم بإعادة تصميم كاملة لآيفون مع تغييرات جذرية على عديد من الأفكار التي انطلقت مع الهاتف.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة