الخميس ١٨ تشرين أول ٢٠١٨
نوكيا تخترق القائمة الاولى من جديد
02-08-2018 | 20:50
نوكيا تخترق القائمة الاولى من جديد

استطاعت شركة HMD الفنلندية المطورة الجديدة لأجهزة هواتف نوكيا وخلال أقل من عامين على إعادة إطلاق هواتف نوكيا، أن تصبح ضمن أكثر 10 شركات بيعاً للهواتف الذكية على مستوى العالم.

ووفقاً لشركة Counterpoint المُتخصّصة بأبحاث السوق، فإنّ HMD استطاعت شحن 4.5 ملايين وحدة من هواتفها الذكية خلال الربع الثاني من العام 2018، وهو ما يعني تحقيقها نموّاً بنسبة تصل إلى 785 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017.

وهذه الأرقام الجديدة تضع HMD في المرتبة التاسعة في سوق الهواتف الذكيّة وبحصة سوقية حجمها 1 في المئة، متفوقّة على شركات مثل اتش تي سي وسوني التي بالكاد استطاعت شحن مليوني هاتف ذكي في الفترة الممتدة من 1 أبريل نيسان 2018 و30 حزيران يونيو 2018.

ويعد امتلاك HMD لنسبة 1 في المئة في سوق الهواتف الذكية رقماً مُثيراً للإعجاب بالنسبة لشركة تأسست في نهاية 2016، ولكنه ليس غريباً بالنسبة لنا في موقع Business Echoes خصوصاً اننا قمنا بتجربة العديد من الهواتف الجديدة لنوكيا وآخرها هاتف نوكيا 7 بلس، حيث كانت النتيجة أكثر من رائعة من جميع النواح. وقد اشرنا حينها الى ان HMD دخلت مرحلة من الاحترافية في العمل ستمكنها من المنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة