الجمعة ٢٨ تموز ٢٠١٧
نقابة موظفي المصارف في لبنان تكرّم بنك مصر لبنان
05-05-2017 | 22:48
نقابة موظفي المصارف في لبنان تكرّم بنك مصر لبنان

تقديراً لعطاءات بنك مصر لبنان الإنسانية والمهنية والإجتماعية، كرّم المجلس التنفيذي لنقابة موظفي المصارف في لبنان المدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق، وذلك خلال الإحتفال الذي أقامه المجلس لمناسبة عيد العمّال العالمي في الأوّل من أيّار في أوتيل مونرو في بيروت.
المدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق توجه بالشكر الى نقابة موظفي المصارف على هذا التكريم، مشيراً إلى أهمية النهج الجديد في التعامل مع أصحاب المصارف داعياً جميع النقابات في لبنان الى أن تحذو هذا الحذو. وأضاف: "فيما يتعلق ببنك مصر لبنان فهو بنك مؤسساتي بإمتياز، حيث يتم إعتماد المعادلة الثلاثية:الموظفون والمساهمون والزبائن، ونحرص على أن تكون كافة الأطراف منسجمة. وقد تجلّى ذلك خلال سنة 2016 المنصرمة، التي كانت سنة مميزة بالنسبة لبنك مصر لبنان حيث نجح في تحقيق إنجازات إستثنائية. وهنا أتوجه بالشكر لحاكمية مصرف لبنان التي قدمت الدعم للقطاع المصرفي، فكانت نتائج سنة 2016 نوعية".
بدوره، أشاد السيد حكمت السيد، الأمين العام لنقابة موظفي المصارف بالإنجازات التي حققها الداعوق وقال :"لقد عمل فادي الداعوق منذ البداية على تطوير أهم المرتكزات في المصرف لا سيما في الطاقم البشري، من خلال القيام بالدورات التدريبية داخل المصرف وخارجه من أجل تطوير مهارات الفريق العامل وتحسين إنتاجياتهم.  كما كانت له إلتفاتة مميزة في مجال تطوير المعلوماتية داخل المصرف بهدف تحديث العمل وتطوير آلياته.واستطاع الداعوق تحقيق المزيد من الانتشار للمصرف في كافة المناطق اللبنانية بهدف استقطاب العدد الاكبر من المودعين".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة