الاثنين ٢٥ أيلول ٢٠١٧
نفي وكذب وحلاقة
15-07-2017 | 13:44
نفي وكذب وحلاقة

تظهر أحياناً أخبار متوسطة الأهمية لا تستحق أن يفرد لها مقال كامل، ولذلك سنقوم وفي نهاية كل اسبوع بنشر مقالٍ يحتوي على عدد من الاخبار التي لم نتطرق إليها في مقالاتنا اليومية، وهي كالآتي لهذا الاسبوع:

  • ساوند كلاود تنفي
    قرّر القائمون على شبكة ساوند كلاود SoundCloud وضع حد للشائعات والتقارير المُنتشرة التي ذكرت أن الشبكة المُتخصّصة في مجال الموسيقى ستتوقّف عن العمل بعد 50 يوم تقريباً بسبب إفلاسها.
    ونشرت الشبكة على حسابها الرسمي في تويتر تغريدة قالت فيها "إن جميع مقاطع المُستخدم ستبقى، وكذلك نحن سنبقى"، وهذا تأكّيد لعدم صحّة أخبار الإفلاس التي بدأت بالانتشار بعدما قامت بتسريح 170 موظّف تقريباً وإغلاق مكتبين لها.
     
  • بلومبرغ تكذب
    بعد نشر تقرير  صحفي على "بلومبيرغ" ادعى أن الصين تحظر الشبكات الخاصة الافتراضية VPN، نفى المسؤولون الصينيون هذا الأمر قائلين إنها أخبار مزيفة.
     
  • الحلاقة على غوغل
    تسعى شركة غوغل للسيطرة على كُل شيء ومساعدة المستخدم على إتمام جميع مهامه باستخدام تطبيقاتها فقط. ومن أجل ذلك، تعاقدت الشركة الآن مع مجموعة من صالونات الحلاقة لتوفير إمكانية حجز المواعيد بإستخدام خدماتها المُختلفة.
    ويُمكن الآن للمستخدم البحث داخل مُحرّك بحث غوغل، أو داخل الخرائط عن صالون مُعيّن ثم الضغط على زر حجز Book لاختيار الوقت المناسب والعملية التي سيقوم بها، لتتكفّل غوغل بالبقيّة وتؤكّد العملية وتُرسلها للصالون أيضًا.
    وهذه الخدمة متوفرة الآن في عدد محدود جداً في دول العالم.
     
  • وداعاً
    أوقفت مايكروسوفت دعم نظام تشغيل ويندوز فون 8.1 ولن تقوم بإصدار أي تحديثات أمنية أو أداء له.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة