الأحد ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧
نتائج حملة إمباور : إبتسم عند 24 درجة
31-10-2017 | 23:10
نتائج حملة إمباور : إبتسم عند 24 درجة

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن النتائج لنسخة هذا العام من حملتها "إبتسم عند 24 درجة"، التي حققت وفورات بنسبة 5.4% في استهلاك طاقة تبريد المناطق. وهدفت الحملة، التي إمتدت لمدة أربعة أشهر خلال فصل الصيف، إلى زيادة الوعي بشأن التحرك نحو تحقيق التنمية المستدامة وأهمية الحفاظ على الطاقة.
وتم إطلاق حملة "إبتسم عند 24 درجة" في شهر يونيو/ حزيران الماضي بهدف إرشاد أصحاب المنازل إلى أفضل الحلول لترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق وضرورة ضبط مكيفات الهواء على درجة 24 مئوية للمساعدة في تخفيض الإستهلاك وتوفير الطاقة. وتأتي هذه الحملة تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة وخفض انبعاثات الكربون في الإمارة وفقاً لخطة دبي 2021، التي تهدف إلى تحويل دبي إلى مدينة ذكية متكاملة بيئياً من حيث الصحة والنظافة والاستدامة.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "نفخر بالإعلان عن تحقيق حملتنا "إبتسم عند 24 درجة" نتائج ممتازة تمثل في وفورات بلغت نسبتها 5.4% في استهلاك طاقة تبريد المناطق. ودفعتنا ردود الفعل الإيجابية والإقبال على هذه الحملة إلى مواصلة تطوير وتنفيذ المزيد من البرامج والمبادرات التي يمكن أن تساعد في جعل الناس أكثر وعياً بأهمية الحفاظ على الطاقة، وكيف يمكن لذلك أن يكون له دور هام وفعال في تحرك دبي نحو تحقيق التنمية المستدامة".
وأكد سعادته أن عملاء "إمباور" هم ركيزة هذه المبادرات، حيث توفر الشركة خدمة تبريد المناطق ذات كفاءة عالية مع مراعاة القضايا البيئية وتطبيق أعلى معايير الأمان والاستدامة والتطوير المستمر لخدماتها واستحداث منظومات مبتكرة لتطوير تكنولوجيا التبريد وتطبيقها، فما تسعى إليه الشركة هو سعادة عملائها بالخدمة المقدمة لهم.
مع العلم ان شركة " إمباور" تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا، جميرا بيتش ريزيدنس، مركز دبي المالي العالمي، الخليج التجاري، مدينة دبي الطبية، أبراج بحيرات جميرا، نخلة جميرا، ديسكفري جاردنز، ابن بطوطة مول، حي دبي للتصميم، المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها. 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة