الأربعاء ٢٦ نيسان ٢٠١٧
موقع Business Echoes يقفز بهذا التطبيق الى رقم 1
09-01-2017 | 21:05
موقع Business Echoes يقفز بهذا التطبيق الى رقم 1

كعادته يقوم موقع Business Echoes بتقديم النصائح لكم ويختار أي التطبيقات التي يجب أن تحملوها، حيث أختار لكم الموقع منذ 4 أيام تطبيق Turbo File Manager and Browser المجاني وهو تطبيق يسمح بتحميل مقاطع الفيديو أو الاغاني من يوتيوب أو أي موقع على الإنترنت.
ورغم عدم شهرة التطبيق بين أوساط حاملي آيفون استطاع موقع Business Echoes ومن خلال الخبر الذي نشره ، أن يجعل التطبيق يتربع على قائمة أكثر التطبيقات المجانية تحميلاً في لبنان.
ولذلك سنعيد الليلة نشر الخبر الذي أدى التي تحقيق تطبيق Turbo File Manager and Browser هذه الشعبية.

يمتلئ متجر تطبيقات Appstore على هواتف آيفون وأجهزة الآيباد بالمئات من التطبيقات المفيدة والمميزة، التي تساعد المستخدم وتضيف خصائص ومزايا جديدة لهاتفه. وفي اغلب الاوقات يبحث المستخدمون عن التطبيقات المجانية، حيث لا يرغبون بدفع أموال لشراء تطبيق جديد.
واليوم اختار لكم موقع Business Echoes تطبيق Turbo File Manager and Browser المجاني، وهو تطبيق يسمح بتحميل مقاطع الفيديو أو الاغاني من يوتيوب أو أي موقع على الإنترنت، وحفظها داخل التطبيق نفسه أو حتى مشاركتها عبر عدة خدمات، للعودة إليها لاحقًا عندما لا يتوفر اتصال بالإنترنت.
وبعد تشغيل Turbo File Manager and Browser يجب عليكم الدخول الى المُتصفح أو الـ Browser الإنترنت الخاص بالتطبيق، مثل سفاري أو غوغل كروم، وهنا يحتاج المستخدم للتوجه إلى موقع يوتيوب (أو أي موقع اخر) ومن ثم البحث عن المقطع المطلوب.
وبعد تشغيل المقطع سيظهر لكم خيار تحميل أو Download، وهو خيار يقوم بتحميل المقطع للوصول إليه لاحقاً عبر قسم الملفات Files الموجود في القائمة الجانبية.

ونشير الى اننا قمنا بتنزيل التطبيق للتأكد من صحة الخدمات التي يقدمها وتبين لنا الآتي:

  • التطبيق يحتوي على الكثير من الخدمات المتنوعة التي يمكنكم التدقيق بها بعد تنزيله.
  • ان طريقة استخدام التطبيق غير سلسة أبداً وهو قد يتوقف عن العمل خلال عملية التحميل، ما يدفعكم الى تكرار العملية مرة اخرى.
  • استطعنا خلال المحاول الثانية تنزيل أغنية وتم حفظها في قسم الـ Files في التطبيق.
  • تم قطع خدمة الانترنت عن الهاتف وقمنا بالدخول الى التطبيق وتم تشغيل الاغنية بنجاح حتى دون انترنت ما يعني أن عملية التنزيل تمت بنجاح والاغنية اصبحت متوفرة على الهاتف من دون انترنت.
  • على الرغم من جميع المشاكل التي يعاني منها التطبيق إلا أننا ننصحكم بتنزيله حيث ان خدمة تحميل مقاطع الفيديو أو الاغاني التي يقدمها، دائماً ما يبحث عنها معظم حاملي هواتف آيفون.

ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة