الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
من الآن ممنوع الكذب على تيليغرام
12-10-2017 | 13:43
من الآن ممنوع الكذب على تيليغرام
أطلقت إدارة تطبيق Telegram تحديثاً جديداً تم عبره إضافة بعض الخصائص التي لم تكن تتوفر في التطبيق سابقاً، بالإضافة الى تطويرها لميزات موجودة مسبقاً.

ويحمل التحديث الجديد الرقم v4.4 وهو متوفر لهواتف أندرويد وآيفون ويحتوي على الميزات الآتية:
 
  • الاضافة الأولى والجديدة كلياً هي ميزة live location والتي تمكنكم من مشاركة موقعكم الحالي مع أصدقائكم وفي الوقت الحقيقي مع امكانية تتبع الموقع لمدة 15 دقيقة او ساعة إلى 8 ساعات.
    وهذا يعني أنه سيكون بإمكان أحد أصدقائكم معرفة مكانكم بالضبط أثناء تحرككم، وهو الأمر المفيد في حال اردتم الذهاب لعنوانٍ أو مكانٍ جديد ولا تعلمون كيفية الوصول إليه بشكلٍ دقيق والغير مفيد في حال كنتم تكذبون على سخص ما.
     
  • الاضافة الثانية تتمثل في تحسين مشغل الوسائط داخل التطبيق لتشغيل ملفات mp3 بشكل أفضل من السابق، مع إمكانية التحكم بالأغاني والتنقل بينها وحتى عرض صور الغلاف الخاصة بها ومشاركتها ضمن غرف المحادثة.
     
  • الاضافة الثالثة هي دعم التطبيق لعدد جديد من اللغات حيث أصبح التطبيق يدعم 13 لغة يمكن الوصول إليها من خلال الاعدادات، فضلًا عن إطلاق منصة ترجمة تمثل مجتمعاً تشاركياً يمكن عبره لأي شخص المساهمة بترجمة الخدمات التي يوّفرها تيليغرام للغة التي يختارها، وذلك بما يساهم في تحسين الواجهات الخاصة به.


وتجدر الإشارة الى ان التحديث الجديد كما ذكرنا سابقا متوفر الان لمستخدمي هواتف أندرويد و آيفون، حيث ان هذه الميزة يختبرها أيضاً تطبيق واتساب في نسخه التجريبية وذلك لمنحها لمستخدميه عندما تصبح جاهزة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة