الأحد ٢٢ نيسان ٢٠١٨
من أجل سفر مريح في فترة الأعياد
27-12-2017 | 19:14
من أجل سفر مريح في فترة الأعياد

تتزايد النشاطات الخاصة بالسفر لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم لا سيما في موسم الأعياد، إذ يسعى العديد من الأشخاص لقضاء هذه العطلات بطريقة مميزة. 

وغالباً ما يكون السفر أثناء أعياد نهاية العام أكثر صعوبة بالنسبة للأفراد والعائلات باعتبار هذه الفترة موسماً سياحياً من الدرجة الأولى. 

ومن أجل تجنب هذه الصعوبات لا بد من اتباع بعض النصائح الهامة التي تجعل السفر أكثر سهولة ويسراً بحسب موقع "فاميلي شير" الإلكتروني:

1. التحلي بالمرونة بالنسبة للتوقيت: يمكنك تجنب القيام برحلتك في وقت الذروة الذي يتسم بالازدحام وكثرة المسافرين عبر السفر قبل عدة أيام من العطلات أو من خلال اختيار رحلات في ساعات متأخرة من الليل، اذ يمنحك ذلك مساحة جيدة للوصول إلى وجهتك دون أي توتر أو عناء. 

2. اختيار المطار بحكمة: من الضروري أن تختار المطار الذي ستسافر عبره بحكمة، وذلك لأن بعض المطارات تشهد ضغطاً كبيراً في فترة الأعياد، الأمر الذي قد يتسبب لك بالإرهاق والتوتر والتعب. وإن كان لديك خيار آخر، اختر مطاراً أقل ازدحاماً للسفر إلى وجهتك. 

3. اصطحاب وجبات خفيفة: تجنب شراء الوجبات من المطار، لأنها عادة ما تكون مرتفعة الثمن خاصة في فترة الاعياد. 

4. الوصول الى المطار باكراً: خلال فترة الاعياد تشهد المطارات حول العالم ازدحامات كبيرة، الامر الذي يمنع البعض من إنهاء إجراءات تسليم الحقائب والوصول الى الطائرة في التوقيت الصحيح، وهذا الامر يخلق حالة من التوتر للمسافر، لذا من الافضل للمسافرين خلال موسم الاعياد الوصول الى المطار قبل 3 ساعات من موعد إقلاع الطائرة وليس قبل ساعتين.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة