الخميس ١٩ تشرين أول ٢٠١٧
من آيفون لآيفون بطريقة جديدة
19-06-2017 | 18:33
من آيفون لآيفون بطريقة جديدة

استمراراً لتغطيتنا المستمرة لأخبار نظام iOS 11 الجديد، والتغييرات التي سيدخلها لهواتف آيفون، تبين أن شركة آبل وفرت طريقة جديدة أو ميزة جديدة تهدف من خلالها الى مساعدة حاملي أجهزتها عند شراء جهاز جديد تابع للشركة.
وهذه الميزة تحمل إسم Automatic Setup أو الإعداد التلقائي، وهي ستتوفر من خلال نظام iOS 11 الذي سيتم طرحه في شهر سبتمبر أيلول 2017.

إذا ما هو دور ميزة Automatic Setup ؟ وكيف تعمل؟

ان ميزة Automatic Setup أو الإعداد التلقائي هدفها مساعدة حاملي هواتف آيفون على نقل إعدادات هاتفهم القديم الى هاتف آيفون الجديد، فمثلاً إن كنت بين احد الاشخاص الذين يملكون آيفون 6 وقمت بشراء آيفون 7 جديد وتحتاج الى ادخال بعض الإعدادات الى الهاتف الجديد مثل حساب الآي كلاود وكلمة السر الخاص به وايضاً كلمات سر خدمات الواي فاي التي كنت تستخدمها على هاتفك القديم وكلمة السر الخاصة بقفل الهاتف.... فقد قررت آبل حل كل هذه الامور من خلال السماح لك بأخذ أو نقل جميع هذه المعلومات الى هاتفك آيفون الجديد ببساطة، حيث أن كل ما سيكون عليك فعله هو نسخ الرسم الدائري الذي سيظهر على الشاشة عند تفعيل الهاتف الجديد، من خلال كاميرا الهاتف القديم، لتتم عندها وبكل بساطة عملية نقل الاعدادات الخاصة بالهاتف القديم الذي يجب أن يكون مرتبطاً بالانترنت الى الهاتف الجديد.
وعندها ستجد أن الهاتف الجديد أصبح بمقدوره التعرف على العديد من الخدمات التي كنت تستخدمها على الهاتف القديم.

وتجدر الاشارة الى عملية إختبار هذه الميزة ما زالت في مراحلها الاولى في نظام iOS 11، حيث لم نشرح لكم تفاصيل الخطوات المطلوبة لتفعيلها، إذ أنه من المتوقع أن يتم تعديل وتطوير طريقة إستخدامها في النسخ التجريبية اللاحقة.
 
 









 

 

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة