الخميس ٢٧ تموز ٢٠١٧
منافس واتساب الجديد يخفي أرقام الهواتف
17-07-2017 | 11:30
منافس واتساب الجديد يخفي أرقام الهواتف

لا تتردد الشركات التقنية الكبرى بإطلاق تطبيقات دردشة خاصة بها لمنافسة تطبيقات أخرى مثل واتساب وفايبر ... وآخر من دخلت هذا المجال، هي شركة امازون، حيث يبدو أنها تستعد لإطلاق تطبيق خاص بها يدعى Anytime ومنحه ميزة لطالما تمناها مستخدمو التطبيقات الاخرى.
ويعتبر قطاع تطبيقات التراسل في الوقت الحالي مجالاً مربحاً أكثر من أي وقت مضى مع وجود العديد من الشركات التقنية العملاقة التي تعمل ضمنه، ويبدو أن شركة امازون للتجارة الإلكترونية تريد العمل ضمن هذا المجال أيضاً من خلال طرح تطبيق Anytime الذي سيقدم كل الوظائف الأساسية الموجودة في معظم التطبيقات مثل المكالمات الصوتية والمرئية والنصية والملصقات والصور المتحركة والألعاب، إلى جانب وجود وظائف أخرى للتطبيق مثل الاستماع إلى الموسيقى وطلب الطعام والدردشة مع الشركات والعلامات التجارية من أجل التسوق أو من أجل التواصل مع خدمة العملاء.
و تطبيق Anytime الجديد سيسمح أيضاً للناس بالاتصال بعضها البعض دون الحاجة إلى معرفة أرقام الهواتف التابعة لكل شخص، وهذه الميزة التي لطالما تمناها مثلاً مستخدمو تطبيق واتساب.
ويمكن للمستخدم الوصول إلى شخص ما ، بمجرد ان يعرف اسمه الرمزي داخل التطبيق، حيث يقوم بالإشارة إليه بإسمه الرمزي بعد إشارة @ بشكل مشابه لطريقة موقع تويتر.
وبالنسبة لتاريخ إصدار التطبيق فهو غير معروف حتى الآن، حيث يبدو أن أمازون مازالت ببداية طريقها في عملية تطويره.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة