الخميس ٣٠ آذار ٢٠١٧
معرض للشقق السكنية والتجارية في مجمّع أسواق بيروت
17-12-2016 | 23:22
معرض للشقق السكنية والتجارية في مجمّع أسواق بيروت

برعاية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري وبتنظيم من شركة سوليدير وREDALجمعية مطوريّ العقارات في لبنان، اقيم  ولأول مرة في لبنان، مهرجان للعقارات في أسواق بيروت افتتحه راعي الحفل الرئيس الحريري ممثلاً بالنائب جان أوغاسابيان وشارك فيه عدد من اصحاب شركات العقارات والتطوير العقاري في لبنان .
وكانت هناك كلمات ركزت على التشجيع لشراء الشقق والعقارات وتقديم حوافز وعروضات للمستهلكين.
ويهدف المهرجان الى تعزيز القطاع العقاري في لبنان والى تشجيع المطورين للمستهلكين على شراء العقارات السكنية والتجارية وتقديم الفرص الإستثمارية  المتوفرة.  وعرض في المهرجان مشاريع تشمل عروضات وخصومات جاذبة واستثنائية تزامناً مع شهر الأعياد. وتخلل المهرجان برنامج ترفيهي.
وأكد النائب اوغاسبيان أهمية هذه الفعالية وخاصة أنها تقام في وسط بيروت وهذا دليل عافية. مضيفا "نتمنى ان تبقى بيروت الوجهة الأساسية للاستثمارات وان تستقطب دول المنطقة".
كما ألقى مدير عام شركة سوليدير منير دويدي كلمة شكر فيها جمعية مطوري العقارات REDAL ورئيسها نمير قرطاس على المبادرة بإطلاق هذا المهرجان ولأول مرة في لبنان. كما قال:" يأتي هذا الحدث انطلاقاً من قناعتنا بأن العهد الرئاسي الجديد والحكومة التي سوف يقوم بتأليفها دولة الرئيس الحريري سيكون لهما الوقع الايجابي على الإقتصاد بشكل عام والسوق العقاري بشكل خاص، حيث بدأنا نلحظ مؤخراً بعض الإنفراجات بشكل تدريجي على السوقين العقاري والتجاري."
وأضاف: " إن السوق العقارية تبقى المؤشر الأبرز في لبنان على أهمية هذا القطاع وتطوره، إذ يمكننا من خلاله تقييم مجمل الوضع الاقتصادي. لذلك، سوف يشكّل هذا المهرجان فرصة استثنائية امام الراغبين في الإطلاع على المشاريع العقارية الموجودة وفتح المجال أمامهم للإستثمار أو شراء العقارات بتسهيلات وضعت خصيصاً من قبل المطوّرين المشاركين في هذا الحدث."
ومن جهّته شكر رئيس جمعية REDAL   نمير قرطاس شركة سوليدير على دعمها للمهرجان الذي يأمل أن يكون نموذجاً لمهرجانات عقارية مماثلة في لبنان والخارج. كما أكّد أهمية عرض المشاريع الرائدة التي تمثّل الريادة الثقافية للبنان مضيفاً: "إننا كمطورين فخورون بعرضنا اليوم لمشاريع لبنان الرائدة والتي تعكس الروح الثقافية المميّزة للبنان." كما قال:" إن اليوم جمعية المطورين العقاريين REDAL بدعم من شركة سوليدير وأعضاء آخرين، إستطاعت أن تحقق هدف من أهدافها الأساسية وهو تقريب المسافة وتعزيز التواصل بين المطورين واللبنانيين – مقيمين ومغتربين."
وسيستمر عرض المطورين لمشاريعهم السكنية والتجارية أمام المستثمرين والزوار حتى الثامن من كانون الثاني 2017 بتقديم عروضات جاذبة وإستثنائية تزامناً مع شهر الأعياد.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة