الأحد ٢٨ أيار ٢٠١٧
مطار حمد الدولي نحو عصر جديد
16-05-2017 | 08:24
مطار حمد الدولي  نحو عصر جديد

وقّعت شركة هواوي الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، على هامش الدورة 17 من معرض دبي للطيران، مذكرة تفاهم مع مطار حمد الدولي، إيذاناً بانطلاق شراكة تعاون إستراتيجية بين الطرفين تستهدف دعم مسار العمل على تطبيق الحلول والابتكارات التقنية المتطورة لدفع مسيرة التحول الرقمي للمطار، وتفعيل مزيد من الخدمات الرقمية الحديثة. توفر مذكرة التعاون الإطار العام للعمل بين مطار حمد الدولي وشركة هواوي بهدف توحيد جهود العمل المشترك لطرح مفاهيم مبتكرة ونماذج أولية وحلول جديدة بالاعتماد على أحدث التقنيات التي تنتجها صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، لاسيما في مجالات "إنترنت الأشياء" والآلات ذاتية العمل، بما يوفر الحلول المناسبة للتحديات التي تواجهها الأعمال ويفتح المجال للكثير من الفرص المستقبلية الواعدة.
كما تسعى هذه الشراكة أيضاً لتسريع مسارات العمل في إطار عملية التحوّل الرقمي لمطار حمد الدولي، وتوفير الحلول اللازمة لتطوير قطاع الطيران وكافة الخدمات التابعة له. ويتمثل الهدف الأكبر لهذه الاتفاقية في سعي إدارة مطار حمد الدولي لإثراء تجربة المسافرين، وتحسين نظام الأمن والاتصالات، وزيادة الكفاءة التشغيلية.
هذا ويهدف مطار حمد الدولي من خلال توظيف أحدث التقنيات الرقمية، إلى توفير الحلول المتطورة التي تسهم في رفع مستوى القيمة المضافة المقدمة للمسافرين ضمن أجواءً عصرية وعمليات تشغيلية ذات كفاءة وفاعلية عالية، بالتماشي مع الزيادة المستمرة في أعداد المسافرين.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة