الجمعة ١٩ تشرين أول ٢٠١٨
مركز كليمنصو الطبي يحصد جائزتين عالميتين
05-06-2018 | 15:00
مركز كليمنصو الطبي يحصد جائزتين عالميتين

كعادته حصد مركز كليمنصو الطبي بالتعاون مع جونز هوبكنز ميديسن انترناشيونال جائزتان عالميتان خلال المؤتمر الدولي  للسياحة الطبية الذي أقيم خلال حفل ضخم  لتقديم الجوائز في اثينا، اليونان في ٢٣ ايار ٢٠١٨.

وقد ضم المؤتمر أهم الفعاليات الطبية وأخصائيي قطاع السياحة العلاجية من حول العالم.

وقد أثبت مركز كليمنصو الطبي استمراريته بالحفاظ على مكانته دولياً وخصوصاً في مواكبة قطاع السياحة الذي أصبح يشغل حيزاً مهماً في القطاع الصحي. وقد فاز المركز بجائزة أفضل إستخدام للتكنولوجيا الطبية المبتكرة كما للسنة الثالثة على التوالي بجائزة الإمتياز كأفضل مستشفى في خدمة ورعاية المرضى.

وقال الدكتور مؤنس قلعاوي الرئيس التنفيذي "يشرفنا الفوز بما نؤمن بأنه قطاع تنافسي للغاية. تستمر السياحة الطبية بالتوسع عالمياً، ونحن في مركز كليمنصو الطبي كنا اول من أدخل مفهوم السياحة الطبية للبنان والمنطقة، وحافظناعلى مكانتنا بالرغم من الظروف والتحديات التي تمر بها المنطقة. نحن حريصون على مواكبة النمو في القطاع الطبي والحفاظ على أعلى معايير الإمتياز والجودة التي نقدمها والتي تضاهي أهم المستشفيات العالمية. وها هو توسعنا في العالم العربي في كل من دبي والرياض انما هو خير دليل على الدور الريادي لمركز كليمنصو الذي أدخل مفهوم جديد للإمتياز في الرعاية الطبية."



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة