الاثنين ١٨ كانون الأول ٢٠١٧
مديرة تسويق لمعارض سوق السفر العالمي
20-09-2017 | 11:33
مديرة تسويق لمعارض سوق السفر العالمي
تم تعيين جانيت جيلبرت، مدير جديد للتسويق لمحفظة معارض سوق السفر العالمي، والتي تضم سوق السفر العربي (الملتقى)، معرض سوق السفر العالمي في لندن، معرض سوق السفر العالمي في أميركا اللاتينية، ومعرض سوق السفر العالمي في أفريقيا. 

وقد أعربت جيلبرت، التي كانت تشغل منصب مدير قسم التسويق في شركة طيران "فاست جيت"، عن سرورها بالانضمام للعمل مع هذه العلامة التجارية العالمية ضمن فريق من الخبراء المتخصصين في قطاع السفر والسياحة، خاصة في هذا الوقت الذي من المتوقع فيه أن تتجاوز قيمة صفقات معارض سوق السفر العالمي أكثر من 7 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

من جهته، رحب مدير أول معرض سوق السفر العالمي في لندن سيمون بريس، بالمدير الجديد مشيرا الى انها ستساهم بإضافة قيمة كبيرة لمحفظة المعارض في جميع أنحاء العالم بفضل خبرتها في مجال التسويق وبالاعتماد على خبرة المحفظة في مجال السفر والسياحة وشبكتها الواسعة.

وكانت محفظة معارض سوق السفر العالمي، قد شهدت زيادة كبيرة في أعداد الزوار خلال العام 2017، وتتطلع لأن يشهد سوق السفر العالمي في لندن الزخم ذاته هذا العام بعد أن حقق رقماً قياسياً لقيمة الصفقات التي تم توقيعها بواقع 2.8 مليار جنيه إسترليني (3.7 مليار دولار) في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

تجدر الإشارة الى ان مجموعة خبراء قطاع السفر المسؤولين عن تنظيم معرض سوق السفر العالمي في لندن تضم حاليا كل من جانيت جيلبرت، مدير التسويق في محفظة معارض سوق السفر العالمي؛ جوناثان هال، مدير المبيعات في محفظة معارض سوق السفر العالمي؛ نيك بيلبيم، مدير ريد ترافيل إكزيبشنز؛ كاري لي، مدير التسويق في معرض سوق السفر العالمي في لندن وسوق السفر العربي؛ تايس ديل بن، مدير التسويق في معرض سوق السفر العالمي في أميركا اللاتينية؛ بول نيلسون، مدير الشؤون الإعلامية والعلاقات العامة لمحفظة معارض سوق السفر العالمي.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة