الثلاثاء ٢٥ أيلول ٢٠١٨
مدكو تطلق أول وسيلة دفع ديناميكي عبر الموبايل
08-05-2018 | 15:04
مدكو تطلق أول وسيلة دفع ديناميكي عبر الموبايل

أعلنت شركة البحر الأبيض المتوسط للنفط البحري والنقل (مدكو)، عن إطلاق خدمة MedcoPay التي أحدث ابتكاراتها وذلك بالشراكة مع شركة أريبا، وتم ذلك في حدث صحفي أجري في محطة مدكو شفروليه، بحضورالصحافة، وممثلين عن فيزا، ماستركترد والمصارف.

و MedcoPay هي أول وسيلة دفع ديناميكي عبر الموبايل باستخدام رمز الاستجابة السريعة Dynamic QR Code  في لبنان الذي يسمح للزبائن بالدفع مقابل الوقود من خلال هواتفهم الذكية، حيث انه يجب على الزبائن فقط تحميل تطبيق برنامج الولاء MyMedco عبر Apple Store أو Google Play ووصله ببطاقة فيزا أو ماستركارد المصرفية خاصتهم ليتمكنوا من استخدام MedcoPay لدى محطات مدكو وفينيسيا المئتين وثلاثة المنتشرة على الأراضي اللبنانية، إذ تشكل خدمة مدكو باي الطريق الأكثر دقة وأماناً وراحة لزبائن مدكو.

وقالت ميشال شمّاس غرزوزي، مديرة المبيعات والابتكار في مدكو:
"يبحث السائقون دائماً عن أفضل خدمة في محطات الوقود. بفضل شراكتنا مع فيزا خلال الحملتين الصيفيتين الأخيرتين، تبيّن لنا من خلال بيانات عادات أصحاب البطاقات المصرفية أنهم يفضلون البقاء داخل سياراتهم عند ملء الوقود ويفضلون عدم قول رقم بطاقتهم السري عاليًا للموظفين. فابتكرنا MedcoPay ليكون وسيلة دفع مناسبة عبر تطبيق MyMedco لبرنامج الولاء حتى يتمكّن السائقون الدفع بهواتفهم عبر اللوحة الموصولة بلوحة تشغيل الآلة لإتمام العملية من دون تدخل بشري في كمية الوقود. تسمح لك MedcoPay بالدفع من داخل سيارتك. "

وقد وجدت مدكو في أريبا الشريك الأمثل لمعالجة عمليات الدفع عبر الموبيل كونهما يتشاركان الشغف للإبتكار والتطور والتحديث لتأمين تجربة سلسة للعميل.

وقال رمزي الصبوري، الرئيس التجاري في شركة أريبا: 
"تبحث كل شركة عن وسائل لتقديم منتجات مبتكرة تسمح لها بالحفاظ على عملائها وجذب عملاء جدد. من خلال حل الدفع بالموبايل عبر استخدام رمز الاستجابة السريعة Dynamic QR Code، تستطيع مدكو تحقيق هذين الهدفين وتأمين تجربة رائعة لزبائنها. في محاولة لتوفير حلول دفع إلكترونية منخفضة التكلفة في السوق، تسعى أريبا لتطوير واستخدام رمز الاستجابة السريعة  Dynamic QR Code في حلول الدفع ماستركارد وفيزا، فتؤمّن للتجار على أشكالهم طريقة آمنة وسهلة لقبول الدفع بالموبايل." وأضاف: "ذُهل التجار الذين استخدموا رمز الاستجابة السريعة Dynamic QR Code  بعمليات الدفع السريعة والآمنة التي أجريت من دون الحاجة إلى الاستثمار في نظام دفع مكلف. تفتخر أريبا من جديد بمساهمتها في إطلاق وسائل دفع مبتكرة مما يسهّل الطريق نحو مستقبل إلكتروني."



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة