الاثنين ١٦ كانون الثاني ٢٠١٧
مجموعة مشاهير و Virgin يضفون فرحة العيد على الاطفال
09-12-2016 | 20:03
مجموعة مشاهير و Virgin يضفون فرحة العيد على الاطفال

تضامن عشرة من مشاهير لبنان المميزين لدعم حملة "الميلاد للأطفال" التي أطلقها متجر "فيرجن ميغاستور" بالتعاون مع "محترف الممثلين". والهدف من الحملة هو جمع أكثر من ألف هديّة للأيتام  والأطفال الذين يعانون من الفقر المدقع، وذلك من خلال الدعم الذي قدمته شخصيات لبنانيّة مشهورة والتي قامت بتوجيه الدعوات إلى الجمهور وإلى المعجبين للمشاركة في الحملة عبر شراء هديّة إضافيّة في عيد الميلاد هذه السنة. وبموازاة ذلك، بادرمتجر"فيرجن ميغاستور" في كلّ فروعه إلى عرض ألعاب الأطفال بأسعار مخفّضة في أقسام الهدايا المميّزة، بهدف تشجيع الزبائن على شراء الهدايا وتقديمها للأطفال المحتاجين.
أما المشاهير الذين انضموا إلى الحملة فهم: المغنّي أنطوني توما والممثلين ندى أبو فرحات وبديع أبو شقرا وإيلي متري وريتا حايك وفؤاد يمين والممثل الكوميدي جنيد زين الدين ومقدمة البرامج التلفزيونيّة ساندرا منصور ومعدّة برنامج "ميني ستوديو" ماري كريستين نعيم ومؤسس "مُحترف الممثلين" ومدير المسرح جاك مارون.
بدأت الحملة في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) وستستمر حتى 17 كانون الأول (ديسمبر). وعند انتهائها، ستتم دعوة أكثر من ألف طفل يتيم ومحتاج لحضور عرض "سيرك التنين" في "سيرك لبنان" حيث سيلتقون بالمشاهير الذين شاركوا بالحملة وسيستمتعون بالعرض وسيغادرون محمّلين بالهدايا.
وأكّدت السيدة مايا صعب، مديرة التسويق في "فيرجن ميغاستور"، إنّ :" لجميع الناس الحق بالاحتفال بعيد الميلاد وخصوصاً أولئك الأطفال. لهذا السبب أطلق "فيرجن ميغاستور" هذه المبادرة من أجل الأيتام والأطفال ليتشارك الجميع بهجة عيد الميلاد. المشاركة بهذه الأوقات المجيدة لها تأثير عميق على مجمل حياة الطفل وأردنا أن نتأكّد بأنّ أكبر عدد منهم سيتمكنون من عيش هذه اللحظات المميزة في موسم الأعياد هذه السنة".
وأضافت:" كان ل"مُحترف الممثلين" مساهمة كبيرة في مبادرة "الميلاد للأطفال" من خلال جمع المشاهير معاً لدعم الحملة. وبمشاركتهم هذه، تحقّقوا بأنّ أكثر من ألف طفل لن يشعروا بأنهم منبوذون في عيد الميلاد هذه السّنة".
أما السيّد جاك مارون فأفصح عن مشاعره تجاه هذه الحملة، قائلاً:" ستمنحنا هذه الحملة فرصة مساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم، وأشيد بمبادرة "فيرجن ميغاستور" ولتكريسهم الوقت والجهد لتحويل موسم الأعياد إلى احتفال حقيقيّ مفعم بالعطاء والمحبّة".
يشارك الأطفال (ما بين 3 و15 سنة) الذين سيستفيدون من هذه الحملة من منظّمات معروفة ومتعدّدة في البلد، وتشمل مراكز رعاية الأطفال والأيتام والتي تمثّل مختلف أطفال لبنان مثل "قرى أطفال SOS" وجمعيّة "Beyond" وجمعيّة المبرّات الخيريّة.
في موسم الأعياد هذه السنة، يستطيع المتبضّعون أن يدخلوا إلى أيّ فرع من فروع "فيرجن ميغاستور" وأن يقوموا بشراء هديّة لكلّ طفل قد يشعر بأنه منبوذ. فعل العطاء هذا ودعم المشاهيرلهذه الحملة ليسا سوى انعكاساً لروح الميلاد ومشاركة البهجة وذلك عبر مساهمة نابعة من القلب لكل طفل أو إنسان يواجه ظروفاً وتحدّيات صعبة في حياته.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة