الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
مجموعة زليخة تتعاون مع جيت إيرويز لتحسين الرعاية الصحية
05-10-2017 | 08:14
مجموعة زليخة تتعاون مع جيت إيرويز لتحسين الرعاية الصحية
في إطار تقديم أفضل الخدمات الصحية وخدمات السفر في العديد من الوجهات حول العالم، عقدت مجموعة زليخة للرعاية الصحية شراكة مع جيت إيرويز، بحضور المدير الإداري للمجموعة طاهر شمس، نائب الرئيس للخليج والشرق الأوسط  وأفريقيا في جيت إيرويز طاهر شمس، والمدير العام لشركة جيت إيرويز في دبي والإمارات الشمالية أﻧــﻴــﻞ ﺳــﺮﻳــﻨــﻴــﻔــﺎﺳــﺎن.

وتتيح هذه الشراكة لكل من المرضى والعاملين في مجموعة زليخة للرعاية الصحية في كل من دولة الإمارات والهند فرصة الحصول على خصم بنسبة 10 في المئة على الحجوزات في الدرجة الاقتصادية، و12 في المئة على الحجوزات في الدرجة الأولى (درجة رجال الأعمال) إلى 44 وجهة من ضمنها الهند، وكاتماندو، ودكا، وسيريلانكا، وتايلاند، وهونج كونج، وسنغافورة وغيرها من الوجهات العالمية. 

كما ستقدم المجموعة خدمات صحية حصرية مع خصم 15 في المئة للضيوف والموظفين العاملين في شركة الخطوط الجوية، إذ تتيح لهم سهولة الوصول إلى المرافق الصحية المتاحة بأسعار مقبولة. ويمكن الاستفادة من المزايا التي توفرها هذه الشراكة في كافة مستشفيات المجموعة في دولة الإمارات والهند عبر إبراز تذاكر السفر خلال 3 أشهر من تاريخ الرحلة.

وأعلن شمس ان التعاون مع شركة جيت ايرويز هو تجسيد لسعي المجموعة الحثيث لتوفير خدمات سفر خالية من المتاعب لمرضاها وموظفيها، آملا من أن تتمكن المجموعة من خلال هذا التعاون من تخفيف أعباء السفر إلى حد كبير بالنسبة للكثيرين. 

من جهته، أشار كانتاوالا، الى ان اختيار مجموعة زليخة للرعاية الصحية لتوقيع الشراكة معها يأتي كونها المؤسسة الصحية المتميزة والمعروفة بتقديم الخدمات الصحية عالية الجودة منذ ما يزيد عن 5 عقود في دولة الإمارات، كاشفا عن قيام المجموعة بتوسيع خدماتها مؤخراً لتشمل الهند التي تعتبر واحدة من الوجهات الرئيسية لخطوط الشركة الجوية.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة