الاثنين ١٨ كانون الأول ٢٠١٧
مجموعة بهاء الحريري وABC يفتتحان أكبر مجمّع في بيروت
02-08-2017 | 23:04
مجموعة بهاء الحريري وABC يفتتحان أكبر مجمّع في بيروت

في حفل حضره اكثر من 1700 شخص تم أفتتاح ABC فردان في 27 تموز 2017 الذي سيقدم تجربة فريدة من نوعها ترتقي الى اعلى المستويات، إذ يشكّل مركزًا نابضًا بالحياة والوجهة المثالية للقاءات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية. كشف حفل الافتتاح الضخم عن عنوان جديد للتسوق يرحبّ باللبنانيين والمغتربين والسياح على حدّ سواء.
وحضر الافتتاح أكثر من 1700 شخص من بينهم نخبة من المشاهير، والشخصيات السياسية، وقادة الرأي بحضور النجمة العالمية هبة طوجي وتخللهُ عروضات عالمية . وقد شهد سكان فردان تحول المنطقة إلى مركز رئيسي للأنشطة الاجتماعية والترفيهية.
وللمناسبة قال ممثل الشيخ بهاء الدين الحريري ، صافي كالو،"  لطالما اعتبرنا لبنان بلد الازدهار والفرص بغض النظر عن الظروف الإقتصادية الصعبة الذي كان وما زال يمر بها لبنان. هذه الشراكة المهمة مع ABC   ش.م.ل سمحت لنا برسم مستقبل أكثر إشراقًا للبلاد. فمن خلال هذا المشروع، نحن نسعى إلى إعادة تنشيط الاقتصاد وتعزيز قدرات الشباب، ونقوم بإبتكار رؤية راقية أكثر للبنان لنحقّق إنجازًا جديدًا في مجال تطوير المراكز التجارية, هذا النجاح هو ثمرة تعاون مع ABC ش.م.ل  ورئيسها روبير فاضل الذين يتمتعون بنفس القيم والمبادئ.
ومن المتوقّع أن يكون هذا المشروع الذي يجمع بين مجموعة بهاء رفيق الحريري و ABC أكبر مشروع تجاري تمّ إنشاؤه حتى الآن، في قلب بيروت. سيستضيف ABC فردان حوالى 200 متجر، بما في ذلك 29 مطعمًا ومقهىً، ودور سينما، ومساحة مخصصة للصغار، وحديقة مساحتها 1800 متر مربع، إلى جانب العديد من الأفكار الجديدة والفريدة. وتقدر تكلفة المشروع بأكثر من 300 مليون دولار أمريكي.
أمّا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ABC روبير فاضل، فقال: "من المتوقع أن يخلق هذا المشروع أكثر من 2000 فرصة عمل، مما يمنح المدينة الدعم الذي هي بأمسّ الحاجة إليه، كما يخدم المجتمع عبر تعزيز اقتصاده. فمن خلال ثقتنا وشراكتنا مع مجموعة بهاء رفيق الحريري ، يسرنا أن نلعب دورًا رئيسيًا في تأمين مستقبل هذا البلد الذي نؤمن به بشدّة. وبفضل تعاوننا مع الشيخ بهاء الدين الحريري سنوفّر للشباب اللبناني فرصًا تجعلهم يؤمنون بلبنان وببناء مستقبلهم في البلد."
هذا ويتفرّد ABC فردان أيضًا بسعيه إلى توفير المساحات الخضراء في قلب المدينة. تمّ تصميم ABC فردان كمنتزه متداخل، يجسد روح ABC كبصمة معمارية. يقدم المشروع للمنطقة ملاذًا غنيًا بالخَضار في وسط المدينة، وقد تمّ تصميمه للاستمتاع بالهدوء والسكينة والبقاء على تواصل مع الأنشطة النابضة بالحياة في المركز التجاري. تضمّ الحديقة مجموعة من أشجار السنديان، والزيتون، والرمان، بالإضافة إلى عددٍ من الأصناف المحليّة.
ومن أجل استقبال الزوار الذين سيتوافدون إلى ABC فردان، يمكن الدخول إلى المركز التجاري من عدة اتجاهات، للوصول إلى طوابق تضم 1700 موقف للسيارات. وسيتمكن الروّاد من اكتشاف مزيج من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية المُختارة بعناية حيث يمكنهم التلذذ بالنكهات الأصيلة ضمن مجموعة من المفاهيم الاستثنائيّة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة