الخميس ١٦ آب ٢٠١٨
مجلس جديد لنقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان
06-04-2018 | 14:17
مجلس جديد لنقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان

أسفرت انتخابات نقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان، عن فوز كامل للائحة "نقابتنا مرجعيتنا" برئاسة سركيس صقر لمركز نقيب، ولعضوية المجلس كل من: هشام المكمل، جان معلوف، حسان فتوني، ادكار الشمالي، عرب سويد، جورج زريق، ناجي الفطايري، ربيع داغر وعصام المصري، ولمجلس التأديب رائد المرعبي وعلي درويش ومارون اسطفان ومحمد بندر عضوين رديفين، وذلك خلال الجمعية العمومية الانتخابية التي عقدتها النقابة.

وكانت الجمعية العمومية افتتحت بكلمة للنقيب سليم عبد الباقي، اعلن فيها "تشكيل لجنة للاشراف على العملية الانتخابية.

يذكر ان اللائحة المنافسة التي يترأسها النقيب فريد جبران ضمت كلا من اسعد مهنا، عفيف شرارة، غرازييلا حبيقة، جمال ياسين، جوزف متى، مصطفى الذيب، رياض ارناؤوط، روجيه نصر وسيمون صفير ولمجلس التأديب انطوان الشمالي ومحمد بندر.

بعد اعلان النتائج، قال النقيب المنتخب سركيس: "شعارنا ان نكمل مع الجميع. النقابة مرجعيتنا وهي أثبتت اليوم في هذه المعركة الديموقراطية انها وحدها الرابحة وهي تخطو اليوم معكم نحو الافضل"، شاكرا "الزملاء واللائحة الثانية برئاسة النقيب جبران".

بدوره، هنأ جبران اللائحة الفائزة برئاسة النقيب سركيس، وشكر النقيب عبد الباقي على اتمام الاستحقاق الانتخابي في موعده وللمجلس ما حققه من انجازات. كما خص بالشكر كل من حضر وشارك في العملية الانتخابية، معاهدا "البقاء على الوعد والعهد في خدمة النقابة والى جانب النقيب سركيس لاستكمال المسيرة".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة