الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٨
ما لا تعرفونه عن السفر جواً
24-04-2018 | 11:45
ما لا تعرفونه عن السفر جواً

كشفت مصادر على صلة بصناعة الطيران أن حياة المضيفة الجوية ليست دائما برّاقة كما يعتقد الكثيرون.

وتحدث موظفون من أكبر شركات الطيران في المملكة المتحدة عن ما هو واقع العمل على ارتفاع 10 آلاف متر في السماء، حيث كشفت المضيفات عن أكثر ما يزعجهنّ من تصرفات المسافرين، معلنين أن فقدان الأمتعة قد لا يكون بالضرورة هفوة بريئة.

وفيما يلي، مجموعة من الأسرار التي قدمها طاقم إحدى الطائرات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:

  • هل تضيع الحقائب دائما بشكل غير متعمد؟

كشفت موظفة سابقة كيف عملت على التأكد من عدم استلام أحد المسافرين لحقيبته، على إثر مشادة كلامية بينهما، حول تكلفة زائدة على الحقيبة الإضافية. فبعد أن رضخ الراكب ووافق على دفع التكاليف، انتظرت حتى أدار ظهره، وقامت بتمزيق الورقة المرفقة مع الحقيبة، لينتهي بها الحال في قسم المفقودات. 

  • لا تطلب ترقية رحلتك من الطاقم

قالت إحدى المضيفات انها تسمع بشكل دائم بعض العبارات، من أشخاص يقولون ان منصة الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال خالية هذا اليوم بهدف ترقية رحلتهم، كاشفة أن طاقم الطائرة لا يملك الحق بترقية رحلتك ونقلك إلى درجة أفضل من الدرجة التي تسافر عليها خلال الرحلة.

  • لا تكون ملحاً في الطلب

عند الضغط على زر استدعاء طاقم الطائرة، لا تكون لجوجا وتكرر الطلب مرات عدة، وتذكر أن على متن الطائرة عدد كبير من المسافرين، مقابل عدد محدود من الطاقم، لذلك يفضل أن تنتظر دورك لتحصل على ما تريد.

  • مد القدمين العاريتين إلى الأمام

اضطرت إحدى المضيفات إلى إيقاظ راكب، بعد أن غط في النوم وهو يضع قدميه على مسند الذراع أمامه، كما أن مسافراً آخر وضع قدميه بين اثنين من المسافرين في المقعد الأمامي، وهذا سلوك مزعج للغاية للطاقم والمسافرين على حد سواء.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة