الجمعة ٢٥ أيار ٢٠١٨
ما ستكشف عنه هواوي في آخر شباط
13-02-2018 | 12:57
ما ستكشف عنه هواوي في آخر شباط

كشفت شركة هواوي خلال فعاليات معرض IFA 2016 في شهر أيلول سبتمبر من العام 2016، عن حاسبها اللوحي MediaPad M3، حيث أعلنت بعدها عن النسخة المخففة منه MediaPad M3 Lite في شهر حزيران يونيو الماضي.

وكانت قد ظهرت في شهر كانون الاول ديسمبر 2017، معلومات عن تطوير هواوي لحاسب لوحي جديد يحمل اسم MediaPad M5، لتظهر الآن معلومات جديدة تشير إلى أن الشركة قد تكشف النقاب عن هذا الحاسب، الذي ظهر مؤخراً عبر موقع لجنة الاتصالات الفدرالية، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للهاتف MWC 2018، المزمع عقده في نهاية هذا الشهر في مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب المصادر، فإن الحاسب يأتي بقياسين هما 8.4 إنش و 10.1 إنش، مع تصاميم متشابهة إلى حد ما ولكن باختلافات طفيفة، بحيث يبدو أن نموذج 8.4 إنش لديه مساحة أكبر في الجزء السفلي مع زر القائمة الرئيسية بالمقارنة مع نموذج 10.1 إنش.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي في الحافة العلوية من نموذج 8.4 إنش، في حين تتواجد الكاميرا الأمامية في الحافة اليمنى ضمن حاسب 10.1 إنش، بحيث ولدى استخدامه بشكل أفقي فإن الكاميرا تكون مقابل وجه المستخدم.

كما أن تصميم الهوائيات مشابه لطريقة تصميمها في الهواتف الذكية المتواجدة في الأسواق، ومن المثير للاهتمام عدم تواجد منفذ سماعات الرأس، مع وجود لمنفذ USB-C.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن التسريبات تشير إلى تضمن الحواسيب معالجات Kirin 960 ثمانية الأنوية، مع توقعات بأن تتضمن 4 غيغبايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع أندرويد أوريو 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0 الخاصة بالشركة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة