الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
ماذا سيحصل عندما تنظرون الى آيفون 8
10-08-2017 | 19:57
ماذا سيحصل عندما تنظرون الى آيفون 8

إنطلق فعلياً العد العكسي لتاريخ إطلاق هاتف آيفون الجديد وذلك خلال شهر أيلول المقبل، حيث تتجه جميع الانظار الآن الى شركة آبل في محاولة من الخبراء لفهم أي إشارة قد تصدر عن الشركة بخصوص الهاتف الجديد.
وفي هذا الوقت يحاول بعض الخبراء رصد ألاكواد البرمجية الخاصة بنظام iOS 11 والتي قد تكون خاصة فقط بالهاتف الجديد وليس ببقية هواتف آيفون.

فما هي تلك ألاكواد البرمجية وما مدى إحتمالية تضمينها لآيفون:

جميع المعلومات تشير الى ان الهاتف الجديد سيحمل كاميرا امامية 3D بإستطاعتها التعرف على الوجوه، حيث انه وبالاضافة الى إمكانية فتح الهاتف من خلال هذه الكاميرا، فإن آيفون الجديد سيكون قادراً على إظهار الإشعارات المجودة على الشاشة بمجرد ان توجهوا نظركم إليه. وبالاضافة الى ذلك يقول الخبراء ان هذه الميزة ستمنع الهاتف من إيقاف تشغيل الشاشة في حال استمريتم بالنظر إليها ودون الحاجة للمسها باستمرار مثلما يحدث الآن.
وهذه التقنية ستعتمد على الحساسات الثلاثية الأبعاد التي سبق وأكدت التقارير وجودها في آيفون 8، وبالاعتماد على تقنية PrimeSense التي تملكها آبل حالياً، والتي تقوم بمسح حركة الوجه والعينين من خلال الأشعة تحت الحمراء.
وقد رصد المُطوّر Guilherme Rambo بعض من هذه التفاصيل داخل نظام iOS، حيث انه وبحسب المعلومات، فإن الجهاز الجديد يحتوي على وظيفة يرمز النظام لها بـ TLAttentionAwarenessObserver، وهي تعني رصد وعي المستخدم، أو نظره إلى الشاشة.
وتبقى جميع هذه الاستنتاجات أو الملاحظات ضمن دائرة الاحتمالات، حيث سنتأكد سوية من هذا الامر خلال 40 يوماً على أبعد تقدير.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة