الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
ليغولاند دبي تدعو زوارها للمشاركة في احتفالات الهالوين
05-10-2017 | 08:19
ليغولاند دبي تدعو زوارها للمشاركة في احتفالات الهالوين

دعت ليغولاند دبي جميع العائلات للمشاركة في احتفالات الهالوين خلال الفترة الممتدة من 13 وحتى31 أكتوبر تشرين الاول، حيث بإمكانهم ارتداء الأزياء التنكرية وزيارة القلعة في أرض ’الممالك‘ والتي ستغيّر تصميمها بشكل يلائم أجواء الهالوين لتجربة ترفيهية مفعمة بالحماس والتشويق بين طيات شبكات عناكب الليجو والأشكال المخيفة المصنوعة من اليقطين، الى جانب العديد من المفاجآت. وستتضمن الفعاليات لوحة خاصة بالهالوين بتقنية ثلاثية الأبعاد ويقطينة الليجو العملاقة الرائعة. 

كما ستبدو أفعوانية التنين، الأكبر والأسرع في المنتزه، بمظهر جديد مع إضافة بعض العناصر لتبهر الأطفال والعائلات من عشاق المغامرة في جولة مذهلة. وسيحظى الأطفال ضمن Scare School التي تفتح أبوبها يومياً في القلعة بمجموعة من النصائح الترفيهية للقيام بخدع الهالوين وإبهار أسرهم وأصدقائهم. ويستمر الترفيه يومياً مع العروض الراقصة الحماسية، وإذا كنتم من عشاق العناكب ذات الثمانية أرجل، انضموا إلى تجربة البناء المميزة للمساعدة في بناء العنكبوت الضخم بمساحة 3*3 متر باستخدام آلاف من مكعبات الليجو.

كما سيحصل الضيوف على فرصة رائعة للتلذذ بأشهى الحلويات، والتقاط الصور مع شخصية فرانكستاين الشهيرة أو فرانكي، إضافة الى حصولهم على نسخة مميزة من مكعب ليغو الخاص بالهالوين لعام 2017.

من جهته، عبر المدير العام لليغولاند دبي سيجفريد بورست، عن سعادته برؤية الأولاد والعائلات بأزياء مختلفة وسط أجواء مفارقات الهالوين الممتعة، مرحبا بالجميع ممن يحبون المغامرة والمرح.

هذا وتشمل تذكرة الدخول السنوية واليومية حضور جميع فعاليات الهالوين، ويبلغ سعرها بالنسبة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي 165 درهم إماراتي للشخص أي ما يعادل 38 دولار. كما تتوفر تذاكر الدخول السنوية بسعر 275 درهما (64 دولار) لمنتزه ليغولاند دبي، أو 430 درهما (100 دولار) تشمل ليغولاند دبي وليغولاند ووتر بارك.
 ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10 في المئة في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في المنتزهات، بالإضافة الى تخفيض بنسبة 10 في المئة في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20 في المئة في المنتجع الصحي في الفندق. 
وتجدر الإشارة الى انه يمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني LEGOLAND.ae.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة