الاثنين ١٥ تشرين أول ٢٠١٨
لمن يملك آيفون ولم يقم بعد بهذه الخطوة
13-10-2018 | 13:20
لمن يملك آيفون ولم يقم بعد بهذه الخطوة

أعلنت شركة آبل بشكل رسمي ان أحدث نسخة من نظام iOS التي تم إطلاقها يوم 17 سبتمبر أيلول الماضي بإسم iOS 12 أصبحت تعمل على أكثر من 50 في المئة من جميع أجهزة الآيفون والآيباد المتوفرة في الاسواق وذلك حتى تاريخ 10 تشرين الاول اكتوبر 2018.

كما أكدت الشركة ان 53 في المئة من أجهزتها التي تم إصدارها خلال السنوات الـ 4 سنوات الاخيرة باتت تعمل من خلال iOS 12، ليصبح بذلك النظام من أسرع انظمة الشركة إنتشاراً.

وتعتبر التحسينات الكبيرة التي أدخلها iOS 12 على أداء هواتف آيفون هي سبب انتشار النظام بهذه السرعة، حيث اكد أغلب من قام بالتحديث الى iOS 12 ان طريقة عمل التطبيقات اصبحت اسرع من السابق وكذلك عملية فتح الكاميرا وعرض الرسومات والتمرير...

وبعد هذه النتائج بات من المؤكد ان iOS 12 أعاد لنظام iOS السمعة الحسنة التي فقدها من خلال نسختي iOS 10 وiOS 11، حيث من المتوقع ان تدفع النتائج التي نشرتها آبل العديد من المستخدمين الى التحديث الى iOS 12 وبالتالي سيؤدي ذلك الى المزيد من الارتفاع في نسبة انتشار النظام خلال الايام القادمة.

ويمكننا التأكيد على ان النظام الجديد حصل على تقييم مرتفع من قبل أغلب مستخدميه، ولذلك فإنه بات بإمكاننا القول اننا ننصح حاملي آيفون الذين لم يقوموا بعد بهذه الخطوة بضرورة التحديث الى iOS 12.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة