الاثنين ١٩ شباط ٢٠١٨
لمن يقوم بتسجيل المكالمات.. أيامكم معدودة
14-02-2018 | 19:00
لمن يقوم بتسجيل المكالمات.. أيامكم معدودة

دائماً ما يأتي كل إصدار جديد من نظام التشغيل أندرويد الخاص بالهواتف الذكية بميزات جديدة وتحسينات تختلف عن الإصدار السابق ويبدو ان غوغل سوف تقوم بإطلاق الإصدار الجديد الذي يحمل اسماً رمزياً حالياً وهو Android P مع مميزات غير متوفرة بنظام أندرويد أوريو.

وسيأتي نظام Android P بتحسينات بصرية تجعله أكثر جاذبية كما سيأتي بتحسينات للبطارية، بالاضافة الى دعمه للتصميمات الغريبة لبعض الهواتف الذكية مثل ZTE Axon M الذي يعمل بشاشتين وهاتف سامسونغ المنتظر القابل للطي مع تحسينات ودمج أوسع للمساعد الصوتي Google Assistant داخل النظام.

إلا أن أهم ما سيميز Android P هو أنه سيحذركم عند تسجيل الطرف الاخر للمكالمات الهاتفية!

وستعمل الميزة الجديدة أثناء المكالمات الهاتفية، حيث سيقوم الهاتف بتنبيهك كل 15 ثانية إذا قام الطرف الأخر بتسجيل المكالمة ما يجعل هذه الميزة مهمة جدا للحفاظ على الخصوصية وسوف تجلب راحة البال للعديد من المستخدمين، خصوصاً لحاملي هواتف أندرويد التي تسمح لحامليها بتسجيل المكالمات بعكس هواتف آيفون التي تمنع هذا الامر.

على أي حال ستقوم غوغل بالكشف عن الإصدار التجريبي من نظام Android P الجديد لعام 2018 خلال شهر مايو أيار المقبل، إذ سنتعرف سوية حينها على جميع الميزات التي يحملها وكيفية إستخدامها.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة