الخميس ٢٧ تموز ٢٠١٧
لمن يريد تسجيل المكالمات على آيفون
15-07-2017 | 16:57
لمن يريد تسجيل المكالمات على آيفون

يعتبر تسجيل المكالمات الهاتفية على هواتف آيفون من الامور الصعب تحقيقها، حيث ان أغلب التطبيقات التي تساعد في هذا الأمر تكون مدفوعة وكلفتها مرتفعة للغاية، كما أنها لا تعمل بالشكل الصحيح وذلك كون آبل لا ترغب بمثل هذه الخدمات على متجرها وداخل هواتف آيفون.
ولذلك قررت شركة photofast إصلاح هذه المشكلة من خلال جهاز ذكي يحمل اسم v2 Call Recorder يمكن توصيله بهاتف الآيفون لتسجيل المكالمات.
وجهاز v2 Call Recorder الذي يمكن تركيبه بهاتف الآيفون لتسجيل المكالمات من خلال Lighting port، قادر على تسجيل المكالمات التي تجري على الجهاز، وأيضاً من خلال خدمات مثل سكايب، وفايسبوك ماسنجر، وواتساب، وفايبر، ووي شات، حيث يمكنكم اختيار حفظ الملفات بأشكال مختلفة.
والجهاز يأتي مع زر لتسجيل المكالمات الواردة بمجرد الضغط عليه، وبالتالي سنترككم مع هذا الفيديو الذي سيظهر لكم كيفية إستخدام الجهاز.

وبالنسبة للراغبين في الحصول على جهاز v2 Call Recorder ومعرفة سعره يمكنكم الضغط على الرابط الاول الموجود أسفل الخبر كي يتم نقلكم الى الموقع الرسمي الخاص بشركة photofast والذي يرشدكم الى مكان توفر المنتجات الخاصة بالشركة في كل بلد ومنها لبنان (مع عدم معرفتنا إن كان متوفراً في لبنان). أو الضغط على الرابط الثاني الذي سيقوم بنقلكم الى الموقع الخاص بشراء الجهاز من خلال الانترنت.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة