السبت ٢١ نيسان ٢٠١٨
لمن يريد تجربة MoShow على آيفون
13-04-2018 | 20:07
لمن يريد تجربة MoShow على آيفون

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون أو التطبيقات المتوفرة مجاناً دائماً داخل المتجر، سنقوم اليوم بتعريفكم على تطبيقين شملتهما العروض المجانية لليوم وتطبيقين آخرين مجانيين بشكل دائم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Visual MATH 4D الذي هو عبارة عن آلة حاسبة، يُتيح لكم عرض المُعادلات الرياضيّة برسومات ثنائيّة وثلاثية وحتى رباعيّة الأبعاد، مع رسومات بيانيّة مُتحرّكة. (مجاني لوقت محدود)

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Phoenix Photo Editor الذي يقدم لكم مُحرر صور يحتوي على أدوات قوية لتخصيص فلاتر متنوعة لصوركم ووضع الحدود والخطوط والآثار والملصقات، وإخراج الصور بالقياسات المطلوبة. (مجاني لوقت محدود)

أما التطبيق الثالث فيحمل إسم Toolbox وهذا التطبيق حصد الكثير من المراكز المتقدمة والتقييمات حيث يوفر لكم أكثر من 14 أداة مفيدة في تطبيق واحد مثل المؤقت والبوصلة وحساس الضغط واداة لقياس الطول والمجال المغناطيسي وغيرها من الأدوات المفيدة. (مجاني بشكل دائم)

والتطبيق الاخير هو تطبيق MoShow الذي يؤدي مهمة دمج عدة صور في فيديو، وذلك بسهولة تامة حيث ستكون النتيجة رائعة وبدون اي مجهود يذكر ، فقط اختاروا مجموعة من الصور واختاروا التيم الذي تودون تطبيقه وسوف يقوم التطبيق بعمل كل شيء وعرض فيديو رائع لكم. (مجاني بشكل دائم)

ويمكنكم تنزيل جميع التطبيقات المذكورة أعلاه وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة