الخميس ١٤ كانون الأول ٢٠١٧
لمن يحمل أندروبد بـ 16 جيغابايت
05-12-2017 | 15:22
لمن يحمل أندروبد بـ 16 جيغابايت

بعد فترة تجريبية استمرت لعدة اسابيع تقريباً أعلنت شركة غوغل عن إطلاق تطبيق Files Go لإدارة الملفات وتوفير المساحة التخزينية بشكل رسمي في متجر غوغل بلاي لجميع مستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد.

والتطبيق الجديد يأتي ليكون خليطاً بين متصفح و مدير للملفات مع إمكانيات أوسع ومزايا جديدة استطاعت غوغل دمجها في تطبيق واحد.

ويساعد  تطبيق Files Go المجاني على تحرير المساحة والبحث عن الملفات بشكل أسرع ونسخها إلى السحابة ومشاركتها مع الآخرين ونقلها بشكل آمن، حيث غالباً ما تتراكم الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والوثائق على الهواتف، وفي مرحلة ما يصبح الأمر خارج نطاق السيطرة، ويصعب العثور على مساحة داخل الهاتف، خاصة بالنسبة لحاملي الهواتف بسعة 16 جيغابايت.

وعند هذه النقطة يأتي دور تطبيق Files Go من غوغل، والذي يدعم تحرير المساحة للملفات المتكررة او بقايا التطبيقات ويدعم ايضاً التخزين السحابي، بالاضافة الى تقديمه خدمة مشاركة الملفات لاسلكياً بشكل آمن مع الآخرين .

وتطبيق Files Go الجديد متوفر للتحميل الآن لحاملي الهواتف العاملة بنظام أندرويد نسخة Lollipop 5.0 أو أعلى، حيث يمكنكم تحميله من خلال الضغط هنا.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة