الأربعاء ١٨ تموز ٢٠١٨
لمستخدمي iOS 11.3.. هل لاحظتم ذلك؟
17-04-2018 | 12:49
لمستخدمي iOS 11.3.. هل لاحظتم ذلك؟

منذ أكثر من 10 أيام اطلقت شركة آبل تحديث iOS 11.3 الذي حمل العديد من الحلول للمشاكل التي كانت موجودة منذ زمن في نظام iOS ، حيث اشرنا حينها الى ان العديد ممن قاموا بالتحديث للنسخة الجديدة لاحظوا ان هاتفهم تحسن من عدة نواح.

ولكن الآن وبعد مرور أكثر من 10 أيام على عملية إطلاق iOS 11.3 فإن العديد من حاملي هواتف آيفون لاحظوا عدم إنتظام عمل الخدمات الصوتية في هواتفهم.

وبحسب شهادات بعض المستخدمين، فإن الصوت الصادر من هاتفهم يعاني تقطيع عند تشغيل الموسيقى أو الملفات الصوتية عبر تطبيق الموسيقى Apple Music أو عبر التطبيقات الأخرى. فيما اشار آخرون الى أنه أحياناً عند تشغيل الملفات الصوتية عبر واتساب مثلاً قد يتوقف الصوت تماماً، ولا تقتصر هذه المشكلة عند الاستماع إلى الصوتيات عبر الإنترنت بل أيضاً عند تشغيل الملفات المخزنة على الهاتف.

وما زاد الطين بلة هو ان مشكلة عدم انتظام الصوت ظهرت لدى البعض عند إجراء المكالمات وكذلك عند ربط السماعات اللاسلكية مع الآيفون.

وبحسب مستخدمي آيفون فإن هذه المشاكل ظهرت بعد التحديث إلى iOS 11.3، حيث يشير هذا الامر إلى ان iOS 11.3 هو الذي تسبب بالمشكلة.

وقد تم رصد العشرات من الشكاوى عن هذه المشكلة عبر منتدى آبل الرسمي، حيث ان الجميع ينتظر تعليق آبل حول هذه المشكلة التي يبدو انها جدية، فهل لاحظتم فعلاً وجود هذه المشكلة؟؟



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة