الاثنين ١٥ تشرين أول ٢٠١٨
لمحبي الهواتف stay cool وانتظروا هواوي الثلاثاء
10-10-2018 | 19:00
لمحبي الهواتف stay cool وانتظروا هواوي الثلاثاء

تستعد شركة هواوي لعقد حدثها المرتقب للإعلان عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف Mate في 16 تشرين الاول اكتوبر 2018، أي يوم الثلاثاء المقبل.

ومع إقترابنا من تاريخ 16 تشرين تستمر هواوي بحملة تشويقها لهذا اليوم المنتظر من قبل العديد من محبي العلامة التجارية الصينية والمهتمين بعالم الهواتف الذكية.

وآخر ما فعلته هواوي هو نشر تغريدة على موقع تويتر ألمحت من خلالها إلى عزمها إطلاق هاتف ألعاب بقدرات قوية يحمل اسم Huawei Mate 20X.

وكتبت الشركة في تغريدتها: In the heat of battle, stay cool with #HUAWEIMate20X

وأرفقت هواوي التغريدة بمقطع فيديو قصير يظهر مستخدماً يلعب لعبة إلكترونية على الهاتف الذي جاء على شكل قطعة جليد مع ظهور عبارتي cooler، وlonger gaming، ثم مكان وتاريخ حدثها المرتقب بالعاصمة البريطانية لندن في 16 تشرين الأول أكتوبر 2018.

ومع أن التسريبات السابقة ركزت على هاتفي Mate 20 و Mate 20 Pro، يبدو أن هناك هاتفاً ثالثاً سيُعلن عنه خلال الحدث المنتظر.

وبما أننا أقتربنا جداً من موعد إطلاق الهواتف الجديدة ومع إرتفاع حماوة المعركة التي يشهدها شهر تشرين الاول من ناحية إطلاق العديد من الشركات لهواتفها الذكية، فإن هواوي تطلب من الجميع أن يظلوا cool وأن ينتظروا تاريخ 16 تشرين الأول أكتوبر 2018.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة