الاثنين ١٥ تشرين أول ٢٠١٨
للمسافرين عبر طيران الامارات من لبنان.. عرض لرجال الاعمال
10-10-2018 | 17:22
للمسافرين عبر طيران الامارات من لبنان.. عرض لرجال الاعمال

أطلقت طيران الإمارات عرضاً ترويجياً خاصاً بركاب درجة رجال الأعمال انطلاقاً من لبنان عند سفر ما بين شخصين إلى ثمانية أشخاص معاً على نفس الرحلة ذهاباً وإياباً.

ويغطي هذا العرض أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال للسفر إلى 15 وجهة مختلفة حول العالم برفقة الأهل والأصدقاء.

وتبدأ الأسعار من 3626 دولاراً أميركياً للشخص الواحد إلى بوكيت في تايلاند ومن 3660 دولاراً إلى نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية ومن 3765 دولاراً إلى كوالالمبور في ماليزيا وسيدني في أستراليا.

ويسري هذا العرض حتى 31 أكتوبر تشرين الأول، على أن يتم السفر في موعد أقصاه 20 ديسمبر كانون الأول 2018.

ويستفيد المسافرون في درجة رجال الأعمال من مزايا وخدمات عدة تقدمها طيران الإمارات، تشمل إمكانية الدخول إلى صالاتها الخاصة في مطار دبي الدولي، وتحميل أمتعة يصل وزنها إلى 40 كيلوغراماً وإنهاء إجراءات السفر على كاونترات خاصة وغيرها.

ويحظى الركاب بأقصى درجات العناية والراحة والخدمات التي توفرها طيران الإمارات على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون من مختلف الجنسيات. كما يستمتع المسافرون بنظام الناقلة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 3500 قناة مسموعة ومرئية، بما فيها البث التلفزيوني الحي لقنوات إخبارية ورياضية على بعض الطائرات، وبتذوق أشهى الوجبات من إعداد مشاهير الطهاة العالميين وبالمنتجات والخدمات المخصصة للعائلات المسافرة مع أطفال وتشمل الوجبات والألعاب وغيرها.

وللاطلاع على قائمة الشروط والأحكام الكاملة الخاصة بهذا العرض، يمكن الاتصال بوكلاء السفر المعتمدين أو زيارة موقع طيران الإمارات من خلال الرابط الآتي: www.emirates.com/lb

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة