الأربعاء ٢٣ أيار ٢٠١٨
للمسافرين الى أميركا من خلال هذه الشركة
17-01-2018 | 13:58
للمسافرين الى أميركا من خلال هذه الشركة

اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية انه سيتم اعتباراً من يوم غد الخميس اجراء مقابلات أمنية مع جميع المسافرين على رحلاتها المتجهة إلى الولايات المتحدة تنفيذاً لطلب السلطات الاميركية.

وقالت الشركة، في بيان انها ستبدأ إعتباراً من يوم غد الخميس بتنفيذ إجراءات أمنية إضافية تتمثل بإجراء مقابلات أمنية مع المسافرين المتوجهين إلى الولايات المتحدة.

واشارت الشركة الى ان السلطات الأميركية طالبت بتطبيق هذه الاجراءات منذ تشرين الثاني نوفمبر 2017، وتم تأجيل تطبيقها حتى اليوم فيما بدأت شركات أخرى بتطبيقه منذ ذلك الوقت.

واوضحت الملكية ان الإجراءات الأمنية الإضافية تطال جميع شركات الطيران العالمية التي تشغل رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة والتي تم الطلب منها تنفيذ هذه الإجراءات على جميع المسافرين المتوجهين إلى أميركا ومن مختلف الجنسيات، دون إستثناء.

ودعت طيران الملكية الاردنية مسافريها المغادرين إلى الولايات المتحدة إلى الحضور إلى المطار قبل موعد الرحلة بثلاث ساعات، لتلافي التأخير الذي قد يطرأ نتيجة ذلك، وتمكين الشركة من تطبيق الإجراءات الجديدة بسهولة وفي الوقت المحدد.

وتشغل الملكية الاردنية 11 رحلة أسبوعياً إلى أميركا الشمالية، منها خمس رحلات إلى شيكاغو وأربع إلى نيويورك، إضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى ديترويت مرتبطتين بمدينة مونتريال الكندية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة