الخميس ١٩ تشرين أول ٢٠١٧
للذين يفتحون واتساب ولا يكلمون احد
08-09-2017 | 13:22
للذين يفتحون واتساب ولا يكلمون احد

بعد نحو اسبوعين من الانتظار، بدأت ميزة واتساب الجديدة التي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن حالتهم من خلال نص صغير مع إمكانية تلوين الخلفية، بالوصول الى بعض حاملي هواتف آيفون في لبنان.
وستظهر الميزة الجديدة لديكم من خلال تحديث مباشر يرسله واتساب من سيرفيراته، حيث ان ظهورها في هواتفكم غير مرتبط بأي تحديث على متجر آب ستور بل وفقاً للترتيب الذي وضعه واتساب، فمثلاً قد يملك احدكم هاتفي آيفون وخطين منفصلين وبالتالي حسابي واتساب مختلفين، وقد يرى ان هذه الميزة وصلت لهاتف واحد دون الاخر. وهذا الامر لا يعني ان الميزة لن تصل للهاتف الاخر بل ان موعد وصولها قد يستغرق المزيد من الايام وفقاً لتوقيت واتساب.
وتجدر الاشارة الى ان الميزة نفسها، بدأت بالوصول لمستخدمي هواتف أندرويد منذ تاريخ 25 آب أغسطس 2017، حيث لا تزال عملية إطلاقها تتم على دفعات ايضاً وهي قد وصلت للبعض في لبنان في حين ان اخرين لم يتمكنوا من استخدمها بعد وذلك لعدم ظهورها في هواتفهم.
اما بالنسبة لميزة واتساب الجديدة والتي سيتم طرحها عندما تصبح جاهزة، فقد تبين ان إدارة التطبيق تختبر طريقة لتشجيع الاشخاص الذين لا يتحدثون أو لا يستخدمون واتساب كثيراً.
وهذه الميزة الجديدة ستعمل عندما لا يكون لديكم أحاديث مع احد على واتساب أي تفتحون التطبيق ولا تتحدثون مع احد، حيث سيقوم واتساب عندها باقتراح اسماء بعض الاشخاص المتوفرين على التطبيق وذلك لدفعكم للتحدث معهم.

خاص موقع Business Echoes
لا يحق لأي موقع اعادة صياغة او نشر الخبر الخاص بنا.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة