السبت ٢٣ حزيران ٢٠١٨
لقاءات بين الخرافي والجراح ومسؤولي تاتش في برشلونة
01-03-2018 | 17:26
لقاءات بين الخرافي والجراح ومسؤولي تاتش في برشلونة

استقبل نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين ورئيس مجلس إدارة شركة تاتش بدر ناصر الخرافي وزير الاتصالات اللبناني جمال الجراح وعدداً من كبار مسؤولي الوزارة في جناح مجموعة زين الخاص خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات MWC في برشلونة.

وذكرت المجموعة أن الزيارة الرسمية شهدت نقاشات مثمرة مع الوزير الجراح حول عدد من الموضوعات الرئيسية التي تتعلق بقطاع الاتصالات، وتطورات تكنولوجيا الاتصالات، وانعكاساتها ودورها في تعزيز وتمكين الاقتصادات الناشئة، مبينة أن النقاشات الثنائية التي جمعت الوزير الجراح والخرافي سلطت الضوء على الفوائد الايجابية الهائلة التي من الممكن أن تتحقق للاقتصاد اللبناني من خلال تبني التوجهات الرقمية.

وفي هذه المناسبة أعرب بدر الخرافي عن سعادته بهذه الزيارة، وقال "سعدنا كثيرا بزيارة معالي وزير الاتصالات جمال الجراح، وانتهزنا هذه الفرصة لنثمن التعاون الوثيق الذي وجدته مجموعة زين مع الحكومة اللبنانية ممثلة في وزارة الاتصالات".

وأثنى الخرافي خلال المحادثات الثنائية على الدعم الذي تقدمه الحكومة اللبنانية تحت قيادة دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في تحسين بيئة الأعمال، وتعزيز الابتكار في لبنان، مبينا أن التشجيع الذي أبداه دولة الرئيس لمبادرة اطلاق صندوق استثمار للشركات الناشئة في قطاع الاتصالات الأخيرة، يبرز التوجه الحكومي اتجاه تطوير بيئة الأعمال.

وثمّن الخرافي المبادرات التي تقوم بها الحكومة اللبنانية بدعم الشباب من رواد الأعمال، والمتمثل في دعم مشاركتهم بجناح خاص في المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة، وهو ما يبرز إبداعاتهم وابتكاراتهم التكنولوجية لمساعدتهم في بناء نماذج أعمال جديدة مبتكرة، بهدف تنشيط الحياة الاقتصادية والاجتماعية.  

وأوضح بقوله "لمسنا خلال هذه النقاشات التي أجريناها مع الوزير الجراح اهتماماً كبيراً حول عدد من الموضوعات الرئيسية ذات الاهتمام المشترك، والتي تناولنا فيها أهم التطورات والتحديات في قطاع الاتصالات على المستوى الإقليمي، والمستوى المحلي في السوق اللبنانية، وعلى وجه الخصوص المحور الخاص باستثمارات وتطبيقات الجيل الخامس".

وتابع قائلا "لدينا التزام كامل بالوفاء بتعهداتنا اتجاه قطاع الاتصالات في لبنان، وذلك وفقاً لخطة العمل المتفق عليها مع وزارة الاتصالات اللبنانية، حيث لدينا أفضل شبكة اتصالات في لبنان، ونعكف باستمرار على توفير أجود الخدمات وأفضل تجربة للعملاء، وفي هذا الصدد تناولت المحادثات مع الوزير الجراح خطط شركة تاتش لمشاريع التوسعة التي ستجريها على شبكة الجيل الثالث، بعد الإطلاق الناجح لخدمات تقنية الجيل الرابع".  

الجدير بالذكر أن شركة تاتش لبنان بإدارة مجموعة زين تكثف من إمكانياتها ومواردها بما يضمن توفير تجربة اتصالات رائعة للمشتركين على شبكتها، وذلك وفقاً لخطط العمل المتفق عليها، والحافلة بالمشاريع  التشغيلية، وشهدت عمليات الشركة تطوراً نوعياً على مستوى محفظة خدماتها.

كما أجرت شركة تاتش، ومن خلال مشاركتها مع مجموعة زين في فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة، اجتماعات موسعة مع عدد من شركائها في قطاع تكنولوجيا الاتصالات بهدف دفع عملياتها التسويقية والتجارية إلى حدود جديدة من المنتجات المبتكرة لقاعدة عملائها، حيث تمثل هذه الفعاليات فرصة للتواصل والتفاعل مع كافة الجهات والمؤسسات المعنية بصناعة الاتصالات.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة