السبت ٢١ نيسان ٢٠١٨
لعنة iOS تلاحق أحدث نسخة
10-04-2018 | 18:31
لعنة iOS تلاحق أحدث نسخة

منذ نحو اسبوعين أصدرت شركة آبل نظام iOS 11.3 بعدد كبير من التحسينات والميزات، بما في ذلك أداة لإدارة بطارية هواتف آيفون، حيث تسمح هذه الاداة للمستخدمين بمراقبة صحة البطارية وتأثيرها على أداء المعالج.

ولكن ولسوء الحظ، يبدو أن هذا التحديث الجديد الذي قام بحل الكثير من المشاكل لأغلب حاملي هواتف آيفون، تسبب بالعديد من المشاكل للبعض الآخر، حيث انه ووفقاً لتقارير المستخدمين في منتديات الدعم الخاصة بشركة آبل، وحساب دعم آبل الرسمي على تويتر، فإن iOS 11.3 تسبب للبعض منهم بعدد كبير من المشاكل مثل إستنزاف البطارية بوتيرة أسرع من المعتاد، إضافة إلى خلل في الرسوميات، والإتصال بتقنية بلوتوث وواجهة مستخدم تطبيق الموسيقى.

ومن المشاكل الأخرى التي تم رصدها إيقاف الربط بسماعة AirPods، إلى جانب وصول إشعارات غير صحيحة في بعض الأحيان.

كما اشتكى بعض مُستخدمي هواتف آيفون 8 من توقّف شاشات أجهزتهم عن العمل بعد التحديث إلى نسخة iOS 11.3 وذلك بسبب استبدالها في وقت سابق.

وأكّد جميع من ظهرت لهم المُشكلة انهم قاموا باستبدال شاشة هواتفهم في مراكز صيانة غير مُعتمدة من آبل، الأمر الذي يُفسّر ظهور الخطأ الناجم بنسبة كبيرة عن وجود شريحة داخل الشاشة يحتاج البائع لضبطها للعمل مع لوحة Logic Board.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار تحديث لحل هذه المشاكل التي تلاحق iOS 11 منذ النسخة الاولى التي تم طرحها في شهر أيلول، مع الإشارة الى ان الشركة بدأت بالفعل بتطوير iOS 11.4.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة