الاثنين ١٩ شباط ٢٠١٨
لا في غالاكسي 9 ولا في نوت 9
14-02-2018 | 14:12
لا في غالاكسي 9 ولا في نوت 9

كان من المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة ضمن هواتفها الرائدة Galaxy S9 وS9 بلس، إلا أن التسريبات والشائعات نفت هذا الأمر تماماً، ما جعل العيون تتجه إلى الهاتف المقبل Galaxy Note 9.

ويبدو أن Galaxy Note 9 لن يحصل أيضاً على هذه التقنية، إذ أوضح تقرير جديد صادر عن كوريا الجنوبية أن هذا الهاتف لن يحصل على مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، وبدلاً من ذلك فإنه سيتضمن قارئ بصمات الأصابع على الجهة الخلفية منه.

ووفقاً للمصدر فإن ذلك يعود إلى تضمن Galaxy Note 9 شاشات Infinity Display، وهي نفس شاشات OLED المنحنية الموجودة ضمن Galaxy Note 8، ما يجعل سامسونغ تواجه تحدياً فيما يتعلق بتوفير قارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، حيث أن طريقة تصنيع الزجاج تلعب دوراً محورياً في هذا الأمر.

كما يوضح التقرير الذي تستند معلوماته على مصادر ضمن سلسلة التوريد، أن سامسونغ قد كشفت لموردي المكونات التفاصيل المتعلقة بقارئ بصمات الأصابع ضمن هاتف Galaxy Note 9، والذي سيتواجد في الجهة الخلفية، كما ادعى التقرير أن جهاز Galaxy Note 9 سيدخل مرحلة الانتاج الضخم في شهر يونيو حزيران من هذا العام، على أن يجري إطلاقه في شهر أغسطس آب.

ولكن وعلى الرغم من ذلك فإن سامسونغ لن تتوقف عن محاولة إيجاد حل لهذه المشكلة، حيث أنها تواصل محاولاتها للتوصل الى حل بالتعاون مع عدة شركات.

وتجدر الإشارة إلى استعداد سامسونغ لكشف النقاب عن هواتف Galaxy S9 خلال حدث صحفي بتاريخ 25 شباط فبراير الحالي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة