الجمعة ١٨ آب ٢٠١٧
كيف تسهّلون على أنفسكم السّفر؟
09-08-2017 | 11:22
كيف تسهّلون على أنفسكم السّفر؟

مع أنّ السّفر متعة، وقد اعتبره بعضهم هواية، إلّا أنّ هذه الهواية تتطلّب مجهودًا كبيرًا إذا لم يرافقكم دليلٌ سياحيّ، وخاصّةً عندما تكون الوجهة بلدًا لا تتقنون لغته.

وهنا يأتي دور ميزة المحادثات (Conversations) في تطبيق ”Google Translate“ المجّاني. فهذه الميزة تسمح لكم باختيار اللّغة الّتي ستتحدّثون بها، كالعربيّة مثلًا، ولغة المواطنين في تلك الدّولة، كالفرنسيّة إذا زرتم فرنسا مثلًا، وبعد اختيار اللّغتين، عليكم الضّغط على زرّ المايكروفون الموجود في وسط الشّاشة لتفعيل الميزة. وعندها ليس عليكم سوى الضّغط على لغة المتحدّث والكلام، وسيقوم التّطبيق بالتّرجمة إلى اللّغة الأخرى وإلقاء التّرجمة على صوتٍ عالً.

كما ويملك التّطبيق ميزةً أخرى لمساعدة المسافرين، هي ميزة التّرجمة الفوريّة للكاميرا (Instant Camera Translation)، الّتي تخوّلكم ترجمة اللّافتات بمجرّد تصويرها (كما يظهر في الصّورة أعلاه)، وذلك بفتح التّطبيق والضّغط على زرّ الكاميرا.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق لا يدعم جميع اللغات حالياً، حيث من المتوقّع ان يصبح كذلك مع التحديثات التي ستأتي لاحقاً. ونلفت الانتباه الى أنّه يدعم اللّغة العربية (ما عدى في ميزة التّرجمة الفوريّة للكاميرا من العربيّة).

لتحميل تطبيق Google Translate المجّاني:

خاص موقع Business Echoes.
ممنوع نسخ أو إعادج صياغة الخبر الخاص بنا.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة