الاثنين ١٨ حزيران ٢٠١٨
كلاب تتسابق لجمع التبرعات
03-03-2018 | 20:11
كلاب تتسابق لجمع التبرعات

ارتفعت أصوات نباح الكلاب حول مركز (مول أوف اشيا) للتسوق بالعاصمة الفلبينية مانيلا ، حيث يخوض مئات الكلاب مع أصحابهم سباق (بت اكسبرس دوجي رن) السنوي الذي يهدف لجمع تبرعات لأهداف خيرية.

وبوشاح أصفر حول رقابها، شاركت كلاب من مختلف الأنواع والأحجام في الركض بجوار مالكيها في السباق للفوز بجوائز رمزية مثل زجاجات شامبو وطعام للكلاب.

وتسهم رسوم الاشتراك في جمع تبرعات للجمعية الفلبينية لرعاية الحيوانات وهي منظمة غير حكومية معنية بمكافحة القسوة ضد الحيوانات. وبدأ تنظيم الحدث قبل ثمانية أعوام بمشاركة 350 متسابقا وقتها فيما يجتذب اليوم آلافا من ملاك الحيوانات الأليفة.

وقالت شارلوت لاكسامانا أثناء الجري وهي تحمل كلبها من فصيلة (تشيواوا)”نجري اليوم كي يختلط صغارنا ذوي الفراء مع غيرهم من الكلاب ولكي نمارس نحن أيضا بعض الرياضة“.

وللعام الثالث على التوالي فاز ريدر، وهو كلب من فصيلة (لابرادور) عمره ثلاثة أعوام، ومالكه كريسنيانو يابان، وهو جندي فلبيني، في السباق الذي تطلب الجري لمسافة خمسة كيلومترات. وأنهيا السباق في أكثر من 20 دقيقة. وقال يابان بعد الحصول على الجائزة”المنافسة هذا العام كانت أكثر احتداما إذ طبق منافسونا أساليب مختلفة. هذا العام كان هناك تزامن بيني وبين كلبي (في الجري) فيما كنت ممسكا بمقوده“.

المصدر رويترز



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة