الخميس ١٤ كانون الأول ٢٠١٧
قبل شراء آيفون X إسألوا البائع عن نوع المعالج
05-12-2017 | 20:22
قبل شراء آيفون X إسألوا البائع عن نوع المعالج

أظهرت نتائج دراسة فنية وجود تفاوت في الكفاءة بين مختلف أجهزة آيفون X الجديدة، حيث تبين أن هواتف آيفون X التي تستخدم معالج كوالكوم تتميز بسرعة أكبر، مقارنة بهواتف آيفون X التي تعتمد على معالج إنتل.

كما أظهرت الدراسة انه وفي حال ضعف إشارة الاتصالات، يمكن لهاتف آيفون X المزود بمكونات من إنتاج كوالكوم، الاتصال بكفاءة وقدرة أعلى من جهاز آيفون X المزود بمكونات من إنتاج إنتل.

وأجرى مركز سيللور إنسايتس الاختبارات لهواتف آيفون X  ، لصالح موقع pcmag المختص في موضوعات التكنولوجيا لاختبار قدرات هذا الطراز من هواتف آيفون.

وأظهرت الدراسة أنه عندما تكون إشارة الاتصال ضعيفة يمكن للهاتف المزود بمكونات كوالكوم استقبال وتنزيل البيانات بسرعة أكبر من الجهاز المزود بمكونات إنتل.

وتتوافر في الاسواق 3 نمادج من آيفون X، إثنين منها يعملان بمعالح إنتل بينما الثالث فيعمل بمعالج كوالكوم.

يشار الى ان هاتف آيفون X الذي يعتمد على معالج إنتل A1901 يباع في أميركا ولدى معظم الشركات العالمية المشغلة لشبكات الخلوي.

أما النموذج الذي يستخدم معالج إنتل A1902 فيباع فقط في اليابان.

في حين ان هاتف آيفون X  الذي يعتمد على معالج كوالكوم A1865 يباع في أميركا وأستراليا والصين والهند.

إذا و قبل شراء آيفون X يجب عليكم التأكد من خلال البائع عن نوع المعالج أو حتى يمكنكم الاطلاع بأنفسكم على الرقم الخاص بالمعالج الذي يحتويه الهاتف، حيث من المفترض ان يكون هذا الرقم موجوداً على الجهة الخلفية للعلبة الخاصة بالهاتف.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة