الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
قبل أن تشتروا إطارات لسياراتكم
07-11-2017 | 18:01
قبل أن تشتروا إطارات لسياراتكم

يعدّ الحفاظ على إطارات السيارت، من أبرز الإجراءات التي يجب التمسك بها، واتباعها بشكل سليم، من أجل الحفاظ على سلامة السائق والركاب . وبالرغم من ان بعض مالكي السيارات يعلمون جيدا كيفية الحفاظ على إطاراتهم، الا أن البعض الآخر غالباً ما يُهمِل هذا الامر ولا يكترث للإهتمام بنوعية إطارات السيارة.

وانطلاقا من هنا، فإنه من الواجب إبقاء العين ساهرة على حالة الإطارات لسلامة سيارتكم، وبالتالي سلامتكم الشخصية، نظرا لأن آثار الإطارات المهترئة قد تكون مكلفة جدا من عدة نواحٍ، اهمها سلامتكم الشخصية، وسلامة الاخرين على الطرق.

وبما ان الإطارات المناسبة تعد جزءاً لا يتجزأ من سلامة سيارتكم، سيكون من الحكمة معرفة ما هي أفضل انواع الدواليب المتوفرة في السوق اللبنانية وما هي الانواع التي تتناسب مع طرقات لبنان المتنوعة بتضاريصها.

وفي سياق التوعية للركاب وسائقي السيارات، يوضح نائب الرئيس المدير العام لشركة رفيق البواب وشركاه ، د. باسم البواب في حديث لموقع BusinesEchoes لأخبار الاقتصاد والتكنولوجيا،  ان الاطارات يجب ان تخضع لتجارب شخصية قبل ان يتم بيعها في لبنان، وهو الامر الذي تقوم به شركته، حيث ان ما يميز شركة رفيق البواب وشركاه هو انها تقدم منتجات تتناسب مع جميع الميزانيات، وجميعها مستوفية لشروط السلامة المطلوبة، إذ لا يتم استيراد أي ماركة مشكوك بجودتها.

وبحسب البواب، فإن شعار الشركة هو الإخلاص والمصداقية، لافتاً الى انه يتم الكشف على صلاحية اطارات مركبات الزبائن أولا، ليتم بعدها تقديم النصيحة لهم بعدم تغيير الاطارات، او الزامهم بالتغيير الفوري، نظراً لأن معيار السلامة هو من اولويات الشركة.

ويرى البواب ان اطارات نكسن الكورية، مميزة وتعطي نتيجة فعالة على الطرقات اللبنانية، خاصة وان الشركة تقوم باستيراد هذا النوع من الدواليب منذ أكثر من 30 عاما وهي تأتي في صدارة الاطارات التي يتم بيعها في لبنان. وقد أثبتت هذه الاطارات جدارتها، لا سيما وان لديها مقاسات جميع السيارات المتواجدة في لبنان (4x4, off road) الى جانب توافر أكثر من 400 قياس ونموذج/ نقشة منها ما هو خاص لموسم الثلج والجليد.

وبالاضافة الى اطارات NEXEN الكورية يرى نائب الرئيس المدير العام لشركة رفيق البواب وشركاه ، د. باسم البواب، ان اطارات Uniroyal مناسبة لطرقاتنا، وتتماسك جيداً على المياه، وتمت تجربتها على طرقات لبنان، وهي من انتاج شركة Continental في المانيا ويوجد منه قياسات يصل عددها الى 200 قياس للسيارات السياحية والرباعية الدفع والـSUV وغيرها .

خاص موقع BusinessEchoes

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة