الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
فينيسيا بنك يتوسّع الى جونية
21-09-2017 | 09:06
فينيسيا بنك يتوسّع الى جونية

افتتح فينيسيا بنك فرعاً جديداً له في مدينة جونية ضمن "استراتيجية التوسُّع والنمو" التي يعتمدها "لتلبية الحاجات المالية لزبائنه وتوسيع نطاق خدمتهم"، وذلك في حفل حضره عدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والمصرفية ورجال الاعمال.

وألقى رئيس مجلس إدارة "فينيسيا بنك" مديره العام عبد الرزاق عاشور كلمة قال فيها، إن المصرف انطلق من مقرهّ الرئيسي في قلبِ بيروت، إلى مدينة جونية "قلب كسروان وعاصمتها النابِضَة بالحياةِ والحركة والجَمال، تَحميها سيّدة لبنان في حريصا"، واصفاً إياها بأنها "المدينة الأَقدَم بتراثها الأصيل والأرقى بحداثة الحاضر"، وبأنها "عروس الشاطئ اللبناني".

وذكّر عاشور بأن "فينيسيا بنك، المُستوحى إسمه من الفينيقيّين، هو مصرف وطني بمواصفات دولية، متخصِّص في تمويل التجارة الداخلية والخارجية كنشاط أساسي، والمشاركة في النمو الإقتصادي، مِن خِلال تطوير شَبكة الفروع في المناطق اللبنانية كافة". وأضاف: "لهذا كان شِعار مصرفنا شراع يسير دائماً إلى الأمام لتحقيق النجاح".

واوضح عاشور أن افتتاح الفرع الجديد، وهو الثامن عشر، "يأتي إنطلاقاً من إستراتيجية المصرف بالتوسُّع والنمو لتلبية الحاجات المالية لزبائنه وتوسيع نطاق خدمتهم، والمساهمة في مجالات التنمية لمدينة جونية، وتوفير التمويل للأفراد والمؤسسات، والشركات الناشئة والإفادة من سياسة التحفيز الإقتصادي الداعمة للنمو الإقتصادي التي يتبناها مصرف لبنان منذ سنوات".
وشدد على أن قوة "فينيسيا بنك" نابعة "من المؤشرات المالية، وتطبيق المعايير الدولية والقواعد العالمية على صعيد الرسملة والسيولة والملاءة والإدارة الرشيدة، التي هي في مقدّم إهتمامات إدارة المصرف، بدعم تام من المساهمين".

وحسب عاشور فإن فينيسيا بنك، يعتمد استراتيجية النموّ المتوازن بين الحجم ومتانة المركز المالي المَبني على أسس ثابتة وقوية، التطور هدف دائم له، إنما من خَلال خطوات مَدروسة تجاه أيَّة مخاطر، يبقى البنك في سِباق ومنافسَة ذاتية دائمة لِتحسين الأَداء والنمو".

وقال إن "فينيسيا بنك يولي أهمية كبرى للمسؤولية الإجتماعية، واتباع المبادئ الحديثة في الحوكمة التي تَضمن تنمية الأعمَال والشفافيّة، عبرَ مُختلف أَوجُه عَمليات المصرف، وإختيار الموارد البشرية المتخصِّصة على أساس الكفايات العِلمية والأَدبية، ومُواكبة التطورات العالمية للصناعة المصرفية، ما ادّى لحيازة المصرف جوائز تقديرية عدة خلال السنوات الأخيرة".

وأكد أن "فينيسيا بنك لا يتعامل مع زبائنه كرقم، بل كقيمة مضافة". وأكد أن الزبائن هم مِحوَر الإهتمام الأَوّل للمصرف، معبّراً عن فخره بزبائن البنك والثقة المتبادلة بين الطرفين، والتي تعتبر جزءً أساسياً لنجاح البنك، ما يعطيه القوة والعزم للإستمرار بتأدية دوره الإقتصادي".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة