الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
فيرجن في ABC فردان
29-11-2017 | 14:19
فيرجن في ABC فردان

من قلب العاصمة اللّبنانيّة بيروت، وتحديداً في  مجمّع الـ ABC فردان، إفتتحت سلسلة متاجر فيرجين ميغاستور فرعها الجديد في إحتفاليّةٍ ضخمةٍ، بحضور شخصيّات إعلاميّة بارزة، ومُدوّنين ومؤثّرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإقتظ الطابق الثالث في ABC فردان، بحشود جماهيريّة من كافة المناطق اللّبنانيّة، حيثُ إتّسمت الأجواء بالمُنافسة خصوصاً وأنّ فيرجين ميغاستور أقامت مُسابقة في المُناسبة من أجل ربح هاتف Iphone X أو رجل آلي (robot) وغيرهم.. كما قدّمت أيضًا خصم 10 في المئة للمُشاركين في المُسابقة على جميع منتاجاتها.

وأبهرت فيرجين ميغاستور، أنظار الحاضرين بالإنارة والأضواء المُعاصرة التي كانت تتغيّر بين الحين والآخر حتى أخذتهم في تجربة فريدة من نوعها إلى عالم الفضاء لاسيّما وأنّ تصاميم الديكور مستوحاة من عالم الكواكب والنجوم.

ويتيح الفرع الجديد المتميّز بديكوره العصري، للمتسوّقين إكتشاف التشكيلة الجديدة للهواتف الذكيّة و تشكيلة اللوائح الرقميّة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبيّة كما مجموعة واسعة من الكتب، الألعاب، الأكسسوارات، خصوصاً وأنّه الفرع الوحيد الذي يُقدّم تشكيلة متنوّعة وفريدة لديكور المنزل (أجهزة منزليّة معاصرة، أدوات المطبخ، الملحقات المنزليّة)... والتي من خلالها سيتمكن العملاء من عيش تجربة تسوّق مُمتعة والإستمتاع بإختبار تلك المنتجات و معرفة خصائصها ومميّزاتها عن قرب.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة