الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
فلاي ناس.. عدنا الى بيروت
05-10-2017 | 15:24
فلاي ناس.. عدنا الى بيروت

دشّن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، رحلاته بين الرياض وبيروت بحضور القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت الوزير المفوض وليد بخاري، وممثّل شركة طيران ناس، الرئيس التنفيذي للشركة بول بيرن، وذلك في حفل أقامته الشركة في فندق كمبنسكي سمر لاند في العاصمة اللبنانية بيروت.

وستنطلق رحلات طيران ناس ابتداءً من تاريخ 1 نوفمبر تشرين الثاني 2017، عبر أربع رحلات أسبوعية أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد.

وبهذه المناسبة تحدّث القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت الوزير المفوض وليد بخاري قائلًا: "سعيد جدًا بوجودي في هذه المناسبة، وافتتاح رحلات طيران ناس والتي سيكون لها بإذن الله الأثر الإيجابي لعودة النمو الاقتصادي والسياحي وزيادة الطلب على قطاع الأعمال والاستثمار هنا في بيروت وفي الرياض".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، بندر المهنا: "سعيدون بهذه المناسبة وعودتنا إلى بيروت بأربع رحلات أسبوعية، والتي ستعزز حركة النقل الجوي بين البلدين وزيادة العلاقات التجارية والسياحية، ونعمل على التطور دائمًا لنصل إلى تحقيق رغبات كل ضيوفنا المسافرين والوصول للوجهات التي يحتاجونها".

كما حضر حفل التدشين وكيل طيران ناس في لبنان مجموعة قربان إي ترافل، والعديد من وكلاء السفر والسياحة في لبنان، والذين تحدثوا عن تفاؤلهم بعودة رحلات طيران ناس بين الرياض وبيروت، وأنها ستعود على البلدين والسياحة بآثار إيجابية جدًا.

والجدير بالذكر أنّ طيران ناس قد بدأ بإطلاق رحلاته إلى بيروت منذ عام 2008، عبر رحلات يومية من الرياض وجدة إلى بيروت، ولكن الرحلات توقفت بالكامل مطلع عام 2014 بسبب الظروف السياسية في المنطقة.





RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة