الجمعة ٢٢ أيلول ٢٠١٧
فقط لمن يرغب من المسافرين عبر مطار دبي
27-06-2017 | 18:16
فقط لمن يرغب من المسافرين عبر مطار دبي

أعلن فندق مطار دبي الدولي عن إتاحته أرقى الخدمات لتمكين ضيوفه من تخطي طوابير المسافرين واختبار تجربة غاية في السّلاسة أثناء مغادرة أحد أكثر المطارات ازدحاماً في العالم. إذ إنّ الفندق الذي يضم 530 غرفة ويقع في المبنى رقم 3 يدعو ضيوفه لاختبار تجربة فاخرة أثناء مغادرة مطار دبي الدّولي، وذلك مع خدمات "أهلاً".

فـ"أهلاً" توفّر خدمة ”الكونسيرج“ المميّزة في مطار دبي الدّولي، وهي أرقى خدمات الاستقبال والتّرحيب الحصريّة في المبنيين رقم 1 و3 في المطار. وقامت "أهلاً" بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمات الاستقبال والترحيب الفاخرة والمميزة عند المغادرة، وذلك للأفراد والعائلات الراغبين باختبار تجربة مغادرة مريحة وسهلة عند عبورهم مطار دبي.

فمقابل مبلغ 150 درهم  إماراتي للشخص الواحد، ما يعادل 40 دولارًا أميريكيًّا تقريبًا، تتعهّد خدمة الاستقبال والترحيب المميزة عند المغادرة بتوفير مغادرة سلسة وخالية من المتاعب، حيث يتولّى فيها خادم الفندق ومندوب خدمات الضيوف مهمّة استقبال المسافرين عند نقطة المغادرة في المطار، ومن ثم تخليص إجراءات السفر الرّوتينيّة والمتعبة بسرعة عبر نافذة الاستقبال ومكتب الجوازات والفحص الأمني وأخيراً إرشاد الضيوف إلى بوّابة الصعود الخاصة برحلتهم. كما يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بمبلغ 315 درهم إماراتي، ما يعادل 86 دولارًا أميريكيًّا تقريبًا، لعائلة مكوّنة من 4 أفراد، مع إضافة 85 درهم إماراتي (أي 24 دولارًا أميريكي) لكل فرد إضافي.

وبتكلفة 295 درهماً (أي 81 دولار أميريكي) للشّخص الواحد، تقدّم "أهلاً" أيضاً خدمة استقبال وترحيب أكثر فخامة عند المغادرة. فعلاوةً على جميع الميزات المتقدّمة، يُدعى الضيف المميّز للاسترخاء في صالة المغادرة "أهلاً" الفاخرة في المبنيين 1 أو 3 ويحظى بفرصة الاستمتاع ببوفيه ساخن وبارد مجّاني، ومجموعة واسعة من المشروبات، مع إمكانية الوصول إلى مرافق مركز رجال الأعمال ومرافق استحمام أيضاً لتجديد النشاط. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك القدمين أو الظهر أو جلسة تدليك رأس هندية مجّاناً لمدة 15 دقيقة في ’Timeless Spa‘.

وسواء كنتم مسافرين لأغراض العمل أو التّرفيه مع العائلة، ندعوكم لاكتشاف التميّز والفرادة مع خدمات الاستقبال والترحيب الحصريّة والشخصية في فندق مطار دبي الدولي، والاستمتاع ببداية مميّزة لرحلتكم. كما لا يُشترط أن يحلّ المسافر ضيفاً في الفندق للحصول على هذه الخدمة، إذ إنّ خدمات "أهلاً" تتوفّر لجميع الرّكاب المسافرين عبر المبيين رقم 1 أو 3. وتجدر الإشارة إلى أنّ الخدمات غير متوفرة في المحطة 2 أو مطار آل مكتوم الدولي- دبي ورلد سنترال (DWC).



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة