الجمعة ٢٤ شباط ٢٠١٧
فعاليات Christmas at the Villa تجمع رقيّ التصاميم ونُبل الهدف في فيلا ليندا
05-12-2016 | 20:13
فعاليات Christmas at the Villa تجمع رقيّ التصاميم ونُبل الهدف في فيلا ليندا

لا شكّ أنّ الرقيّ هي الكلمة المثالية لوصف فعالية Christmas at the Villa التي تنظّمها شركة Gata Events & Promotions  في فيلا ليندا سرسق في الأشرفية للعام الثالث على التوالي من 9 إلى 11 كانون الأول 2016.
ومجدّداً، تلتقي التصاميم الراقية بالأخلاق النبيلة تحت عنوانٍ واحد وضمن أجواءٍ متميّزة تجسّد روحية الميلاد في التضامن والتشارك بين أفراد المجتمع اللبناني كافة دعماً للقضايا الإنسانية المختلفة. فبعد النجاح الكبير للدورتين الأولى والثانية، يعود نشاط Christmas at the Villa الميلادي الخيري المنتظر ليذهل بحضوره المتميّز وتصاميم عارضيه المبدعة من مجوهراتٍ، وأزياء وأعمال فنيّة وأكسسوارات ديكور إستثنائية.
ويهدف هذا النشاط لدعم عددٍ من الجمعيات الخيرية اللبنانية بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد حيث تقيم Gata، كما في كلّ عام، كوكتيلاً خيرياً لكلّ جمعية يستقبل خلاله القيّمين عليها كبار المتبرّعين والشخصيات الإجتماعية والإعلامية المرموقة والمؤثّرة علماً أنّ جزءاً من الأرباح الناتجة عن المبيعات تكرّس للجمعيات المستفيدة.
وتنطلق فعاليات Christmas at the Villa مع الكوكتيل الخيري لجمعية "طفولتي حرّة" (Freedom Right Project) التي تعنى بحقوق الأطفال، لتتوالى بعدها، وعلى مدى ثلاثة أيّام، كوكتيلات أخرى لجمعية The Lebanese Autism Center المعنيّة بالمصابين بالتوحّد، وجمعية Saint Vincent de Paul التي تهتمّ بمساعدة العائلات الفقيرة والمحتاجة، وجمعية Faire Face لمساعدة مرضى السرطان، وجمعية Chance المعنية بشؤون الأطفال المصابين بالسرطان، وجمعية "سعادة السماء" Bonheur du Ciel المعنيّة بعددٍ من القضايا الإجتماعية، وجمعية Green Garden Group المعنية بالأمور البيئية، وجمعية Tamanna المعنيّة بالأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة.
من جهتها، تعتبر السيدة سندرا غطّاس، المديرة التنفيذية لشركة Gata Events & Promotions، الميلاد فرصة متجدّدة للتكاتف الإنساني ومساعدة الآخرين من دون مقابل وتؤكّد أنّ هدف Christmas at the Villa الأساسي يتمحور حول جمع التبرّعات لأكبر عدد من الجمعيات في سبيل بث الأمل في قلوب أكبر عددٍ ممكن من الناس خلال العيد.
وتنطلق فعاليات Christmas at the Villa يوم الجمعة في 9 كانون الأول 2016 وتستمر من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 9 ليلاً يومياً لغاية يوم الأحد في 11 كانون الأول برعاية كلّ من Bank Audi، Le Bristol، The Malt Gallery، Besiders وRussian Standard.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة