الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
فايسبوك تأكدت فقررت وتركت الباقي عليكم
06-10-2017 | 14:32
فايسبوك تأكدت فقررت وتركت الباقي عليكم

اعلنت منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك رسمياً إطلاقها بشكل تدريجي لميزة جديدة تسمح للمستخدمين بنشر قصص إنستاغرام عبر قصص فايسبوك، وذلك بعد اختبارها خلال الشهر الماضي.

وتوصلت فايسبوك الى هذا القرار بعد تأكدها من أن ميزة القصص لديها أقل شعبية بكثير من ميزة القصص في منصة مشاركة الصور المملوكة لها إنستاغرام في محاولة منها لتغيير هذا الواقع.

وبحسب متحدث باسم فايسبوك، فقد أصبح لدى المستخدم الآن الخيار لمشاركة قصص إنستاغرام الخاصة به عبر قصص موقع فايسبوك، مشيرا الى ان هذه الميزة ينبغي أن تقلل بشكل كبير من إزعاج عملية مشاركة القصص بشكل يدوي التي تستغرق وقتاً إضافياً في مكانين مختلفين.

هذا وامتنعت فايسبوك حتى الآن عن الإعلان عن عدد المستخدمين النشطين يومياً ضمن قصصها، وذلك على الرغم من أن إنستاغرام تمكنت من الوصول إلى عدد 100 مليون مستخدم بعد مرور شهرين فقط على إطلاقها لميزة القصص في شهر أغسطس آب 2016، وتمتلك الآن أكثر من 250 مليون مستخدم.

وتجدر الإشارة الى ان خيار نشر قصص إنستاغرام ضمن قصص فايسبوك قد ظهر للمستخدمين في الولايات المتحدة الاميركية، على ان يحصل جميع مستخدمي المنصة على هذا الخيار بشكل تدريجي ما عدا الأنشطة التجارية، وهي الاستثناء الوحيد نظرا إلى أنه غير مسموح في الوقت الحالي للأنشطة التجارية بنشر القصص على فايسبوك.

إذاً وكما أشرنا أعلاه فإن فايسبوك تأكدت من أن ميزة القصص لديها لا تحظى بالشعبية التي تحظى بها تلك الموجودة في إنستاغرام، وبالتالي قررت منحكم هذه الميزة وتركت الباقي عليكم من أجل رفع نسبة استخدامها.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة